الرئيسية » رياضة » تعرّف على موعد عودة النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى الميادين

تعرّف على موعد عودة النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى الميادين

كشفت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن تاريخ الـ18 من شهر يناير الحالي، هو موعد عودة الموهبة الجزائرية الصاعدة إسماعيل بن ناصر إلى ميادين كرة القدم، بعد طول غياب بسبب تعرضّه لإصابة منتصف شهر ديسمبر الماضي.

وستكون مباراة نادي ميلان وخصمه كالياري، المقرر إجراؤها في التاريخ السالف ذكره، ضمن مجريات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بوابة عودة إسماعيل بن ناصر إلى أجواء المنافسة.

ويبدو أن بن ناصر تماثل للشفاء الكلي تقريبا، بعد خضوعه لفحوصات مُعمقة، أظهرت أنه لم يبق سوى القليل أمام “محارب الصحراء” للعودة إلى لعب المباريات، حسب “لاغازيتا ديلو سبورت”.

وغاب عن تشكيلة “الروسونيري” في 06 مباريات، كانت أغلبها ُمهمة، بداية بمباراة جنوى التي تعثر فيها أشبال بيولي بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما.

وضيّع إسماعيل بن ناصر بعدها لقاء ساسولو وقمة لازيو ومواجهه بينيفنتو ثم موقعة يوفنتوس، التي شهدت التعثر الأول لميلان الموسم الحالي، وختاما بمباراة الجولة الماضية أمام تورينو.

وأثر غياب “فنك الصحراء” كثيرا ، على وسط ميدان ميلان في مباريات عدة، حيث بدت مكانته الأساسية واضحة، خاصة بعد اعتماد المدرب ستيفانو بيولي على الصغير ساندو تونالي، الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء بينيفنتو.

وكان التقني الإيطالي بيولي مُجبرا على إقحام الظهير الأيمن ديفيدي كلابريا، كمتوسط ميدان دفاعي، في مباراة يوفنتوس، نظرا لغياب تونالي بسبب عقوبة البطاقة الحمراء، وعدم تماثل إسماعيل بن ناصر للشفاء.

ومن المؤكد أن بيولي ينتظر عودة محاربه بن ناصر بفارغ الصبر، لإرجاعه لتشكيلة فريق ميلان الأساسية، قصد إعادة التوازن المفقود في خط وسط ميدان النادي “اللومباردي”، بعدما بدا واضحا تأثر الإيفوراي فرانك كيسيي بغياب زميله الجزائري.

وما زال اللاعب الجزائري ورفاقه مُتصدرين لجدول ترتيب أندية “الكالتشيو” الإيطالي برصيد 40 نقطة، في موسم يرغب فيه جميع لاعبي النادي “اللومباردي” تحقيق لقب “السكوديتو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.