الرئيسية » رياضة » تغيير جديد يمس موعد مباراة النيجر والجزائر

تغيير جديد يمس موعد مباراة النيجر والجزائر

تغيير جديد يمس موعد مباراة النيجر والجزائر

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، اليوم الاثنين، أن مباراة المنتخب الوطني أمام مضيفه النيجري ضمن تصفيات كأس العالم 2022، ستجرى عند الساعة الثامنة ليلا (20:00) بدل الثانية زوالا (14:00).

ونشر الاتحاد الجزائري بيانا قال فيه: “أجرى الفيفا تغييرًا آخر، هذه المرة بشأن توقيت مباراة النيجر – الجزائر لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم”.

وأوضح أن  المباراة المقررة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 في نيامي غُيّر توقيتها إلى الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش (20:00 بتوقيت الجزائر) بدلاً من 14:00.

كما نشرت “الفاف” تغريدة قالت فيها إن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” استقر على توقيت الثامنة مساء لمباراة الجولة الرابعة للمنتخب الوطني أمام النيجر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم غيّر موعد لقاء الإياب أمام منتخب النيجر إلى يوم 12 أكتوبر القادم بعدما كان مبرمجا يوم 11 من الشهر ذاته، وذلك لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

كما غيّر “فيفا” توقيت انطلاق لقاء العودة بين “محاربي الصحراء” ومنافسه منتخب النيجر بالعاصمة نيامي، من الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة الثانية ظهرا.

وكان الاتحاد الدولي للعبة رفض الطلب الذي تقدم به نظيره الجزائري، ببرمجة مباراة الجولة الثالثة من التصفيات بملعب البليدة، عند الساعة الخامسة عصرا، ورسّم بدايتها في الساعة الثامنة ليلا.

وقال مناجير المنتخب الوطني أمين العبدي إن مؤامرة حقيقية من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف”، تستهدف أبطال أفريقيا، بمساهمة جزائريين، يسعون لإيقاف المسيرة الإيجابية لرفاق القائد رياض محرز.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.