span>تفاصيل أكثر عن مباراة الجزائر وغينيا عبد الخالق مهاجي

تفاصيل أكثر عن مباراة الجزائر وغينيا

يتقرب الجمهور الرياضي الجزائري، مباراة الجزائر وغينيا المقرر أن تعلب لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

وتعلب مباراة الجزائر وغينيا، اليوم الخميس، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة، على أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة ليلا.

أشبال بيتكوفيتش بالقميص الأبيض

وسيدخل المنتخب الوطني الجزائري المباراة بقميصه الأبيض المحبب لدى غالبية الجماهير، على أن يخوض منتخب غينيا للقاء بقميصه الأحمر، بحسب ما انبثق عن الاجتماع التقني ليوم أمس الأربعاء.

معلقو مباراة الجزائر وغينيا

وستكون مواجهة كتيبة “الخضر” والضيف منتخب غينيا منقولة مباشرة على شبكة قنوات التلفزيون العمومي الجزائري.

وسيسبق المواجهة أستوديو تحليلي من تنشيط طارق بوفليح، على أن يكون التعليق في القناة الأولى لمسعود دشيشة، وأمين زاوي على القناة السادسة الشبابية.

وتبث مواجهة الجزائر وغينيا على شبكة قنوات ssc sport السعودية، وتحديدا على القناة الخامسة بتقنية HD، وستكون بوصف المعلق السعودي الشهير فارس عوض.

تيسيما يقود حكام مباراة الجزائر وغينيا

وسيقود الخكم الإثيوبي تيسيما باملاك ويسا، طاقم تحكيم مواجهة المنتخب الوطني الجزائري وضيفه المنتخب الغيني.

وسيساعد تيسميا في إدارة اللقاء، يساعده الحكمين ألفيس غاي نبو نغيغو من الكاميرون، وليبان عبد الرزاق من جيبوتي، فيما سيكون الإثيوبي تيودوس ميتيكو حكما رابعا للمباراة.

الجزائر تفوقت في آخر مواجهة على غينيا

وتفوقت الجزائر في آخر مواجهة على نظيرتها غينيا، والتي لعبت بتاريخ الـ23 سبتمبر الماضي، على أرضية ميدان ملعب “ميلود هدفي” بوهران.

وانتصر أشبال الناخب الوطني السايق جمال بلماضي وقتها، على منافسهم الغيني وديا، بنتيجة هدف دون رد سجله الهداف التاريخي إسلام سليماني في الدقيقة الـ79 من زمن تلك المواجهة.

الجزائر تواجه غينيا بهدف لتعزيز الصدارة

ويواجه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش امتحانا مهما بملاقاة منتخب غينيا، سهرة اليوم، حيث يتحتم عليهم الفوز للمحافظة على صدارة المجموعة السابعة، قبل رهان التأكيد أمام أوغندا.

ويتصدر المنتخب الوطني الجزائري، المجموعة السابعة برصيد 06 نقاط، من فوزين استهلهما أمام كل من منتخب الصومال بثلاثية لواحد، بتاريخ 16 نوفمبر 2023.

وعززت كتيبة “الخضر” صدارتها للمجموعة السابعة، بعد التغلب على المضيف منتخب موزمبيق بثنائية نظيفة، بتاريخ الـ19 نوفمبر من العام الماضي.

شاركنا رأيك