span>تفاصيل عرض “فاف” المقدم للمدرب كارلوس كيروش عبد الخالق مهاجي

تفاصيل عرض “فاف” المقدم للمدرب كارلوس كيروش

باشرت الاتحادية الجزائري لكرة القدم “فاف”، مفاوضاتها مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لقيادة المنتخب الجزائري خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

وربط الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، اتصالاته مع المدرب كارلوس كيروش، عن طريق وكيله أعماله، حسب ما أكدته مصادر خاصة لموقع “وين وين”.

وبعد أن أبدى موافقته على تدريب كتيبة “الخضر”، قدمت هيئة “فاف” عرضا للتقني كيروش بعقد يمتد إلى غاية سنة 2026.

واشترت الهيئة الكروية الجزائرية في عرضها لصحاب الـ17 عاما، أن يقود الأخير كتيبة “محاربي الصحراء” لانتزاع تأشيرة المشاركة في نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وبحسب مصادر الموقع السابق، فإن الهيئة التي يترأسها وليد صادي، اشترطت على المدرب البرتغالي أيضا، بلوغ نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة بالمغرب، وتحقيق نتائج جيدة بها.

وعرضت “فاف” على مدرب منتخب قطر السابق، راتب شهري بقيمة مالية قدرها 130 ألف “يورو”، أي أقل بكثير من الراتب الشهري الذي كان يتقاضاه بلماضي والمقدر بـ208 ألف “يورو” شهريا.

وتنتظر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم رد التقني البرتغالي على عرضها، الأسبوع الحالي، من أجل الفصل نهائيا في قضية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب الجزائري خلفا للتقني جمال بلماضي.

وفي سياق مواصلة الحديث عن كارلوس كيروش، راجت أنباء من بعض المصادر الإعلامية المحلية، عن إصابته بمرض “الزهايمر”.

وكشف موقع “المرمى” مؤخرا، استنادا لمصادره الخاصة، أن الاتحاد القطري لكرة القدم، قال صاحب الـ71 عاما، بعد تأكده من إصابته بمرض “الزهايمر”.

وبدره كشف الناقد الرياض حسين جناد، على قناته الشخصية في “يوتيوب”، أن مصادر جد موثوقة في قطر، أكدت له خبر إصابة المدرب البرتغالي بمرض “الزهايمر”.

وحذر جناد هيئة “فاف” من خطر التعاقد مع كارلوس كيروش، دون البحث والتحري عن صحة أنباء إصابة كيروش بمرض الزهايمر، الذي تسبب في إقالته من تدرب المنتخب القطري.

شاركنا رأيك

  • عبد الهادي

    الخميس, فبراير 2024 19:34

    سلوك غير مستبعد بعد الدلال المبالغ فيه و المعاملة اللطيفة من قبل الجميع .. ان قام بهذا الإجراء فهو لا يسيء الا لنفسه.. وهي عبرة للفاف وكل من يرأسها فيما يأتي.