span>تفاصيل مثيرة عن الإصابة.. غزال يفقد أحد أصابع قدمه عبد الخالق مهاجي

تفاصيل مثيرة عن الإصابة.. غزال يفقد أحد أصابع قدمه

اتضح أن المهاجم الدولي الجزائري رشيد غزال كان يعاني من إصابة خطيرة في رجله اليمنى، استدعت خضوعه لعملية جراحية، حسب ما كشفته تقارير إعلامية تركية عدة.

وبعد اتضاح خطورة تلك الإصابة، اضطر الأطباء إلى قطع أحد أصابع القدم اليمنى، للاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، وفق ما أكده موقع “أهابار“.

وكشف الموقع ذاته، نقلا عن الصحفي التركي بولنت تيمورلينك، أن الأطباء لم يقطعوا أصبع غزال بالكامل، وأجبروا على تقصيره، للحد من مضاعفات خطيرة لتلك الإصابة.

ويعد البروفيسور “نيد أمنولا” المختص في العمليات الجراحية للاعبي رياضة كرة القدم، هو من أصر على قطع أصبع “محارب الصحراء”، بعدما رأى أنها أطول من اللازم، حسب تقرير الموقع نفسه.

ومن الوارد أن تتأثر المسيرة الكروية للمهاجم الأيمن لنادي “بشكتاش” التركي رشيد غزال، بتلك العملية الجراحية، حسب تساؤلات المصدر السابق.

ولمّح موقع “أهابار” إلى احتمال فشل لاعب منتخب الجزائر، في إكمال 90 دقيقة في كل مباراة سيلعبها بعد عودته إلى المنافسة مستقبلا، بسبب مخلّفات إنقاص طول أصبع من قدمه اليمنى.

واستنادا لتقرير الموقع السابق، فإن غزال سيفقد مكانته في المنتخب الوطني الجزائري، لمدة قد تدوم أشهرا عدة، بما أن توقعات عودته للمنافسة واستعادة مستواه، تشير إلى فترة بداية الموسم المقبل.

وكانت مباراة الجزائر وإيران الودية بتاريخ الـ12 جوان 2022، آخر مواجهة يلعبها رشيد غزال رفقة زملاء القائد رياض محرز، إذا غاب بعدها وإلى حد الآن، بسبب تلك الإصابة الخطيرة، ولقلة المنافسة أيضا.

شاركنا رأيك