span>تقارير نيجيرية تكشف سبب رفض بيسيرو تدريب المنتخب الجزائري كمال بوزار

تقارير نيجيرية تكشف سبب رفض بيسيرو تدريب المنتخب الجزائري

تطرقت تقارير إعلامية نيجيرية، إلى الأسباب التي ستجعل من المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو يرفض عرض الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالإشراف على تدريب “الخضر”.

وكشف موقع ” آون غول نيجريا” بأن المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو قرر الاستمرار في مغامرته مع نسور نيجيريا وتحضيره للاستحقاقات المقبلة.

وحسب المصدر ذاته، يعكف المدرب البرتغالي بيسيرو لتحضير تشكيلته لمواجهة منتخب الأرجنتين وديا شهر مارس المقبل.

وتحدث المصدر أيضا على أن هناك شخصيات مرموقة في نيجيريا، تدخلت وأقنعت المدرب البرتغالي بالبقاء في منصبه على رأس العارضة الفنية لمنتخب نيجيريا.

وحظيت بعثة منتخب نيجريا باستقبال رسمي حار من رئيس البلاد بعد بلوغ رفقاء الهداف أوسيمين المباراة النهائية وخسارتهم على يد صاحب الأرض والجمهور منتخب كوت ديفوار.

وكرّم رئيس نيجيريا المدرب البرتغالي بإهدائه منزلا بالإضافة إلى مكافآت مالية على بلوغه المشهد الختامي من المنافسة الإفريقية.

وكشف مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن رئيس ” الفاف” وليد صادي يقترب تدريجيا من حسم صفقة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وتشير آخر المعطيات إلى أن صادي وضع بيسيرو خيارا أولا ضمن أجندته إلا أن تماطل الأخير وتفضيله أخذ قسط من الراحة قبل اتخاذ القرار بشأن مستقبله الكروي.

ويتواجد حاليا المدرب بيسيرو، بمسقط رأسه بالبرتغال، لقضاء إجازته، بعدها سينتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لمواجهة الأرجنتين وديا.

وكان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد أرسلت عقدا أوليا لبيسيرو وللمدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، صبح يوم أمس السبت، على أن يكون الرد خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة.

شاركنا رأيك