الرئيسية » الأخبار » تقرير طبي: الحالة الصحية لرشيد نكاز تستوجب شرب الدواء مدى الحياة

تقرير طبي: الحالة الصحية لرشيد نكاز تستوجب شرب الدواء مدى الحياة

تقرير طبي: الحالة الصحية لرشيد نكاز تستوجب شرب الدواء مدى الحياة

كشفت الفحوص الطبية التي أجراها الناشط السياسي رشيد نكاز أن حالته الصحية تستوجب شرب الدواء مدى الحياة.

وجاء في الصفحة الرسمية للناشط السياسي بموقع فيسبوك: “قام رشيد نكاز بزيارة طبيب مختص في المسالك البولية بمستشفى الأختان باج  الشلف.”

وأضاف المصدر: “بعد فحص الطبيب للسيد رشيد نكاز عن طريق جهاز الإيكوغرافي قدم له وصفة طبية بالإضافة إلى تقرير طبي يوضح أن حالته الصحية تستوجب شرب الدواء مدى الحياة، أي تصنف ضمن الأمراض المزمنة.”

وكشفت الفحوص الطبية التي أجراها رشيد نكاز قبل أيام على يد أكثر من 7 أطباء في سجن القليعة، معاناته من أعراض سرطان “البروستات”.

وذكر المحامي خليفي ياسين، أحد أعضاء هيئة دفاع الناشط السياسي، في بث مباشر عبر فيسبوك أن نكاز يعاني أيضا من مرض على مستوى الكبد ألمَّ به داخل سجن القليعة.

وفي الذكرى الثانية للحراك يوم 22 فبراير 2021، ظهر الناشط السياسي رشيد نكاز في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، مغمى عليه في المقعد الخلفي للسيارة.

وقال أحد مرافقيه إن الناشط تعرض للضرب من قبل قوات الشرطة في إحدى المظاهرات بولاية مستغانم احتفاء بذكرى الحراك.

وقبلها في 19 فبراير الماضي، استفاد الناشط السياسي رشيد نكاز من العفو الرئاسي الذي أعلنه الرئيس عبد المجيد تبون ليغادر السجن بعد قرابة عام من حبسه على خلفية مقطع فيديو نشره بمواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم:

عدد التعليقات: (4)

  1. الرجل ذومال مهوش محتاج ودخل روحو في أمور قد نقول لاتعني بغض النظر عن رأيه هو رجل أعمال كان بإمكانه استثمار ماله حتى لايكون عرضة للتعنيف منطرف الحراك او اسلاك الأمن حسب زعمه خلط روحك مع النخالة ينقبك الدجاج كان ينفذ اجندات زيطوطية ربي يهديه

  2. كان بجب ان يحاسب عندما وضع ابن عمه و رشحه مكانه ….لكي ياخذ مكانه بعد ذلك…. هذا التهريج كان بمثابة استغباء الشعب اكثر ما هو غبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.