الرئيسية » الأخبار » تكريم فريق شبيبة سكيكدة لكرة اليد المتوج بالبطولة بطقم من الكؤوس الزجاجية

تكريم فريق شبيبة سكيكدة لكرة اليد المتوج بالبطولة بطقم من الكؤوس الزجاجية

تكريم فريق شبيبة سكيكدة لكرة اليد المتوج بالبطولة بطقم من الكؤوس الزجاجية

كرّمت بلدية سكيكدة لاعبي الرفيق المحلي لكرة اليد بعد تتوجيهم بالبطولة الوطنية، بطقم من الكؤوس الزجاجية، وهو الأمر الذي اثار سخطا كبيرا عند اللاعبين.

واستغرب اللاعبون لما قامت به البلدية، خاصة وأن الفريق توّج ببطولة القسم الممتاز لكرة اليد واستطاع منافسة أندية لها باع طويل في هذه الرياضة في صورة المجمع البترولي الذي يملك إمكانيات أكبر.

وصنع لاعبو شبيبة سكيكدة، الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ردة فعلهم، عقب اكتشاف نوعية الهدية التي تم تكريمهم بها من طرف مسؤولي بلدية سكيكدة، حيث رفضوا تلقي الهدية التي اعتبروها إهانة لهم عقب مشوارهم المشرف في البطولة وتمثيلهم الولاية بشكل جيد، حيث قاموا بإرجاع الهدايا ووضعها في إحدى الزوايا بمقر البلدية.

ووثق لاعبو الفريق الحادثة من خلال التقاط الصور ومشاركتها على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلا أن رئيس البلدية كان قد وعدهم سابقا بمكافآت مالية ولكنهم انصدموا بنوعية الهدية.

للإشارة كرّم والي ولاية سكيكدة عبد القادر بن سعيد، فريق أمل سكيكدة لكرة اليد، بإعانة مالية للفريق تقدر بـ500 مليون سنتيم كمنحة تتويج باللقب.

وقال الناشط مهدي بن رضوان أن أحسن قرار اتخذته إدارة شبيبة أمل سكيكدة بإعادة هدايا التكريم إلى مقر البلدية وركنها في أقرب زاوية.

للتذكير توّج فريق شبيبة سكيكدة بلقب الدوري الجزائري الممتاز في كرة اليد للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على شباب ميلة لحساب الدورة الثالثة والأخيرة الخاصة بمرحلة اللقب، التي جرت بالقاعة البيضوية التابعة للمركب الأولمبي “محمد بوضياف” بالجزائر العاصمة.

وتصدرت شبيبة سكيكدة ريادة الترتيب بمجموع 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن أولمبيك عنابة أقرب ملاحق، لتضمن بذلك اللقب بعد إلغاء مباراتين أمام المجمع البترولي وشباب البرج الغائبين عن الدورة لاعتبارات مالية واستفادتها مسبقا بالنقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.