توبة يتحدث بفخر عن ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
span>توبة يتحدث بفخر عن ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 عبد الخالق مهاجي

توبة يتحدث بفخر عن ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022

شهد حفل افتتاح منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، سهرة أمس السبت، بالملعب الأولمبي الجديد ميلود هدفي، حضور لاعب المنتخب الجزائري أحمد توبة، مدافع نادي فالفيك الناشط في دوري الدرجة الأولى الهولندية.

وأدلى لاعب المنتخب الجزائري أحمد توبة بتصريحات إعلامية، بعد نهاية حفل الافتتاح الرسمي لتظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي ستكون ولاية وهران مسرحا لها على مدى 12 يوما.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأبدى مدافع نادي فالفيك الهولندي توبة، سعادته الكبيرة بحضوره في مدينة وهران، بمناسبة احتضانها لفعاليات تظاهرة الألعاب المتوسطية 2022.

وأكد مدافع كتيبة “محاربي الصحراء”، في تصريحاته لقناة النهار، أن وجوده في مدينة “عاصمة الغرب الجزائري”، يوم حفل الافتتاح الرسمي، جاء بهدف دعم الرياضيين الجزائريين للتظاهرة المتوسطية.

وأضاف لاعب المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة، أنه في الفترة الحالية حر من أي التزام تجاه ناديه الهولندي فالفيك أو مع منتخب بلده، مؤكدا أنه أراد اغتنام فرصة قضائه لعطلته بالجزائر،  من أجل التمتع في مدينة “الباهية”.

وعرّج لاعب كتيبة “أفناك الصحراء” في تصريحاته، متحدثا عن المنتخب الوطني الجزائري لفئة أقل من 18 سنة، المقرر أن يمثل كرة القدم الجزائرية، في منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

وفي السياق، وبما أنه لاعب كرة قدم على حد قوله، تمنى صاحب الـ24 عاما توبة، التوفيق لأشبال الناخب الوطني مراد سلاطني، في الدورة الكروية المتوسطية، علما أن “الخضر” سيستهلون المنافسة بمواجهة قوية أمام منتخب إسبانيا.

شاركنا رأيك