span>توغاي يلتحق بتربص المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى كمال بوزار

توغاي يلتحق بتربص المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى

التحق مدافع الترجي التونسي محمد الأمين توغاي بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية للدخول في التربص التحضيري الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا المقررتين بتاريخ 6 و10 جوان الجاري.

والتحق توغاي بتربص الخضر مباشرة بعد عودته من تونس أين اجرى لقاء الداربي رفقة الترجي التونسي في مواجهة  النادي الافريقي وديا والتي عادت فيه الغلبة لرفقاء توغاي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وانضم في آخر في آخر أيام التربص المدافع كيفن غيتون قادما من فرنسا، بعد خيبة السقوط إلى الدرجة الثانية الفرنسية.

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني ثالث حصة تدريبية استعداد لموقعتي غينيا و أوغندا تحسبا لتصفيات كأس العالم

وخاض رفقاء ياسيين براهيمي ثاني حصة تدريبية بالمركز التقني بسيدي موسى تحت إشراف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش والذي ركز فيها على الجانب الفني والتكتيكي.

ووجّه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الدعوة للثنائي رياض محرز وإسلام سليماني كضيوف شرف لمتابعة مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الغيني لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وأعلن الخميس الماضي الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، القائمة النهائية للمنتخب الجزائري، تحسبا للتوقف الدولي المقبل، والتي غاب عنها اسم القائد رياض محرز لاعب نادي أهلي جدة السعودي.

وأكد في سياق الحديث عن غياب قائد المنتخب الجزائري، بالقول إن الأمر لا يقتصر على محرز فقط، هنالك لاعبين آخرين أصحاب خبرة دولية لم يضمنوا مكانتهم في القائمة النهائية.

ومن المرتقب أن ينزل كريم بن زيمة ضيف شرف على ملعب نيلسون مانديلا وضيوفه، الذين ستخصص له غرفة كبار الشخصيات في ملعب مانديلا.

 

شاركنا رأيك