الرئيسية » رياضة » توقّعات بتتويج محرز ورفاقه بلقب “البريمر ليغ”..

توقّعات بتتويج محرز ورفاقه بلقب “البريمر ليغ”..

توقّعات بتتويج محرز ورفاقه بلقب "البريمر ليغ"

توقعت حسابات خاصة لكمبيوتر “خارق”، استعان به موقع “يونس كرد بيت”، المُتخصص في الإحصائيات والدراسات الفنية، احتفاظ النجم الجزائري رياض محرز ورفاقه، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2021.

وخلصت حسابات الكومبيوتر الخارق، الذي اعتمد على إحصائيات أُدخلت إلى ذاكرته مُسبقا، لمعرفة ترتيب منافسة “البريمر ليغ” نهاية الموسم الحالي، عدم قدرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على قيادة ناديه مانشستر يونايتد لتحقيق لقب الدوري، في ظل الأرقام التي مالت لصالح محرز وزملاؤه للفوز باللقب للمرة الثانية تواليا.

ونصبّت الحسابات ذاتها، فريق تشيلسي الإنجليزي ليكون وصيفا للبطل نادي “السيتي”، فيما صبت التوقعات لأن يحتل رونالدو ورفاقه المركز الثالث، ونادي ليفربول في المركز الرابع بنهاية الموسم.

وأظهرت نتائج الكومبيوتر “الخارق”، أن “محارب الصحراء” رياض محرز وبقية الرفاق في نادي “السيتي”، سيكونون على رأس قائمة الأندية الإنجليزية الثلاثة الأخرى، للمشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وبحسب التوقعات ذاتها، فإن نادي توتنهام هوتسبير، سيحتل في المركز الخامس في جدول الترتيب العام، وسيُمثّل الكرة الإنجليزية في منافسة الدوري في الموسم القادم.

وتبقى تلك الحسابات، مُجرّد تكهنّات مبنية على أرقام وإحصائيات مُسبقة، بعيدة كل البعد عن واقع أرضية الميدان، وعن نتائج ما ستُسفر عنه المنافسة، التي من المُتوقع أن تكون شرسة بين أندية إنجليزية عدة للفوز باللقب.

وللفصل النهائي في هوية البطل المُقبل لمنافسة “البريمر ليغ”، ولكي يعرف عشاق رياض محرز ما إذا كان هو ورفاقه سيُتوّجون أبطالا بنهاية الموسم، عليهم مُتابعة ما ستُخلّفه الجولات الـ38 للدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.