span>تيري هنري يقطع الطريق أمام منتخب الجزائر للظفر بموهبة جديدة كمال بوزار

تيري هنري يقطع الطريق أمام منتخب الجزائر للظفر بموهبة جديدة

قطع تيري هنري الطريق أمام منتخب الجزائر للظفر باللاعب الموهبة ريان شرقي.

أعاد مدرب منتخب فرنسا لأقل من 23 سنة، لاعب أولمبيك ليون الفرانكو جزائري إلى القائمة الموسعة المعنية بخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية بباريس شهر جويلية المقبل.

وفضل تيري هنري استدعاء ريان شرقي بعدما رفضت بعض الأندية تسريح لاعبيها من أجل المشاركة في المحفل الأولمبي.

‏وتم استدعاء 3 لاعبين جدد للمشاركة في الأولمبياد من بينهم ريان شرقي بعد رفض كل من نادي باريس سان جيرمان ليل وبايرن السماح للاعبيهم المشاركة في الأولمبياد

ولا يزال ريان شرقي في الوقت الحالي بعيدًا عن احتمال تقمص ألوان المنتخب الجزائري، بحيث لم يتوصل اللاعب إلى اتفاق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشأن إمكانية تغيير جنسيته الرياضية.

وورد في بيان الاتحادية الفرنسية لكرة القدم : ” بعد عدم تواجد اللاعبين لوكاس شوفالييه، بافودي دياكيتي، ليني يورو من نادي ليل  و برادلي باركولا، وارن زائير إيمري (باريس سان جيرمان) وماتيس تيل من بايرن ميونخ، قرر مدرب فريق تحت 23 عامًا استدعاء كريسلين ماتسيما المعار إلى كليرمون فوتبول من طرف نادي الإمارة موناكو، وأندي ضيوف من لانس وريان شرقي من أولمبيك ليون في التربص التحضيري لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وسيندمج شرقي مع تدريبات منتخب فرنسا لأقل من 23 سنة في ابتداء من يوم الأحد المقبل في كليرفونتين.

ويواجه المنتخب الأولمبي الفرنسي بعد ذلك منتخب باراجواي وجمهورية الدومينيكان بالإضافة إلى منتخب اليابان ضمن مباريات ودية قبل انطلاق أولمبياد باريس.

شاركنا رأيك