الرئيسية » الأخبار » جبهة المستقبل تطالب بالتعجيل في فتح الحدود

جبهة المستقبل تطالب بالتعجيل في فتح الحدود

جبهة المستقبل تطالب بالتعجيل في فتح الحدود

جدد حزب جبهة المستقبل طلبه للسلطات المعنية بفتح الحدود في أقرب الآجال وفرض برتوكول صحي مناسب للرحلات خدمة للاقتصاد الوطني والمصلحة العامة.

وأكد الحزب في بيان له أنه يتابع باهتمام كبير الأوضاع التي تمر بها البلاد منذ بداية تفشي جائحة كورونا، وأثارها السلبية لاسيما على حركة التنقل من وإلى الجزائر.

وأشار إلى المخلفات الناتجة عن الشروط والإجراءات التي اتخذتها السلطات للوقاية والحد من انتشار هذا الوباء، التي انعكست سلبا على حياة الفرد والمجتمع من الجانب الصحي والإنساني.

وأشاد بتسخير السلطات العمومية جميع الإمكانات المادية والبشرية لمواجهة الوباء الخطير على غرار ترك الأجواء مفتوحة لحركة البضائع والسلع، والسماح لأبناء الجالية بنقل أزيد من 4500 جثة من الموتى الجزائريين إلى أرض الوطن.

وأوضح حزب جبهة المستقبل أنه نظرا لكثرة المطالب الواردة من المواطنين لاسيما العالقين بالخارج والمقيمين بالجزائر، التي تمثل في معظمها مآسي إنسانية واجتماعية تتطلب التدخل السريع والعاجل من طرف السلطات.

وشدد على التعجيل بفتح الحدود الجوية والبرية والبحرية، حتى يتسنى للعالقين في الخارج من المقيمين والمغتربين العودة إلى أرض الوطن بعد طول معاناة ولم شمل الأسر الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.