الرئيسية » رياضة » جثمان الفقيد سمير حجاوي يصل إلى أرض الجزائر.. شاهد بالفيديو

جثمان الفقيد سمير حجاوي يصل إلى أرض الجزائر.. شاهد بالفيديو

جثمان الفقيد سمير حجاوي يصل إلى أرض الوطن.. شاهد بالفيديو

وصل أمسية اليوم الثلاثاء، إلى مطار الدولي هواري بوميدن، جثمان الفقيد سمير حجاوي حارس المنتخب الجزائري سابقا، الذي وفته المنية  يوم الأحد الماضي، بأحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

واستُقبل جثمان الفقيد سمير حجاوي بمطار العاصمة، من قبل أفراد من عائلته تقمهم شقيقه الأكبر، بالإضافة سيد علي خالد وزير الشباب والرياضة الجزائرية، وسليمة سواكر كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة.

وكان عبد الكريم مدوار المنتهية ولايته على رأس الرابطة الوطنية لكرة القدم، من بين المسؤولين في كرة القدم الجزائرية، الذين قدموا إلى مطار هواري بومدين لاستقبال جثمان الراحل سمير حجاوي.

وانتهز سيد علي خالدي الفرصة لتقديم عزائه لأسرة المرحوم حجاوي، قائلا إنه يُقدم تعازيه الخالصة باسمه الخاص ونيابة عن كل عمال قطاع وزارة الشباب والرياضة، وكل أسرة الرياضة الجزائرية.

وذكّر وزير الشباب والرياضة في تصريحات صحفية، بالسجل الحافل للفقيد سمير حجاوي، الذي انتقل إلى جوار الرفيق الأعلى بعد عطاء كبير وصراع طويل مع المرض، على حد قوله.

وبدورها قدمت الوزيرة المكلفة برياضة النخبة سليمة سواكري، تعازيها الخالصة لأسرة حارس نادي وداد تلمسان السابق، ولكل الأسرة الرياضية الجزائرية، وكافة الشعب الجزائري، إثر فقدان من وصفته بواحد من أبطال كرة القدم الجزائرية.

وبدوره قال عبد الكريم مدوار إنه برحيل الفقيد سمير حجاوي، فإن الساحة الكروية والرياضية الجزائرية فقدت أحد أبنائها، مؤكدا أنهم كأسرة قدم جزائرية قاموا بالواجب تجاه الراحل حجاوي.

وسينقل جثمان “محارب الصحراء” السابق سمير حجاوي، إلى مسقط رأسه بأقصى الغرب الجزائري، وتحديدا مدنية تلمسان، ليوارى الثرى بمقبرة المدينة ذاتها.

وتوفي حارس أولمبي الشلف سابقا، بعد صراع طويل مع مرض عضال، نُقل إثره إلى أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس، أين التحق بالرفيق الأعلى قبل يومين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.