الرئيسية » رياضة » جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي بسبب بلماضي

جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي بسبب بلماضي

جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي بسبب بلماضي

أثارت حادثة رفض الناخب الوطني جمال بلماضي التصريح لوسائل الإعلام لدى عودته، اليوم الأربعاء، إلى الجزائر جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

وتضامن عدد كبير من الجزائريين مع بلماضي عقب رفضه الحديث لرجال الإعلام بسبب الفوضى وسوء التنظيم.

وظل مدرب المنتخب جمال بلماضي واقفا يتأهب للإدلاء بتصريحاته، قبل أن يبدي انزعاجه قائلا: ”إذا لا ترغبون في الاستماع فلا داعي للتصريح”.

وأردف بلماضي: “اسمحوا لي مستحيل أن أصرح”، وانصرف مستاء من الوضع.

وانتقد إعلاميون الاتحاد الجزائري لكرة القدم بسبب عدم تنظيمه لقاء المدرب مع ممثلي وسائل الإعلام وعدم تخصيصه فضاء خاصا يسمح للصحفيين بمزاولة مهاهم، كما نددوا بالفوضى التي تسبب فيها الصحفيون الحاضرون بالمطار.

ويرى متابعون أن المدرب جمال بلماضي يتعرض لمآمرة من أجل إبعاده عن صفوف المنتخب الجزائري والتشويش على المنتخب الذي يحقق سلسلة نتائج إيجابية غير مسبوقة.

ونشر الإعلامي الجزائري مجيد بوطمين تدوينة، قال فيها: “أعلنها صراحة أنا مع المدرب الوطني جمال بلماضي ظالما أو مظلوما حملة تشويه الرجل بدأت”.

وعلق الإعلامي الرياضي سعيد فلاك على الحادثة قائلا: “مهزلة واش صرى اليوم في المطار عند عودة المنتخب الوطني من المغرب تنظيم كارثي، صحفيين ماشي متفاهمين، بلماضي يغادر دون التمكن من الإدلاء بتصريح، سؤال مستفز بعد ذلك لرئيس الفاف… والله حشومة”.

وليست هذه المرة الأولى التي يبدي فيها بلماضي استياءه من رجال الإعلام، ففي 22 مارس الماضي قطع الناخب الوطني لقاءه مع الإعلاميين وغادر المنطقة المختلطة بمركز سيدي موسى غاضبا.

ولم يكمل المدرب جمال بلماضي حديثه مع بعض ممثلي وسائل الإعلام بسبب تجاوز أحد الصحفيين للحاجز الفاصل بين رجال الإعلام والناخب الوطني.

عدد التعليقات: (3)

  1. سلطان ابراهيمي

    تشويه سمعة من اعيد من فضلك ؟ طز فيكم يا صحافة العار سمعته من سمعة الشعب و سمعة الشعب من سمعة الدولة و رءيسها قولوا ما تشاؤون فمن اليوم لستم منا و لا نحن منكم الم يقول سيد الخلق محمد صلى الله عليه و سلم من غشنا ليس منا

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير والورد والياسمين يا اجمل بلد في العالم
    اما بعد فأنا بمثلي جزائريه فاتوجه الي اخوتي واخواتي الجزائريين والجزاءرييات [ على أن يقف مع المدرب الوطني اخونا بالماضي اليد في اليد كرجل واحد لانه ماشاء الله يعمل مع اللاعبين ÷لعب ما شاء الله و الحمد لله ان اللاعبين عندهم ثقة فيه اذن انخلوهم يلعب وافرحونا بالأهداف ما شاء الله اذن ثقتنا كبيرة في المدرب الوطني وبارك الله فيكم لا تعكروا ألجو واتخلوا العدو يسد هذه الثغرات بارك الله فيكم وجزاكم الله خير،

  3. كل شيء واضح و جلي للعيان إلا لمن أصابه العمى.. ماذا يريد من يدفع بهذه الحفنة من الصحفيين للتشويش و استفزاز المدرب بلماضي ؟ هل هذا يصب في مصلحة الفريق الوطني و استقراره!!!؟ لا بالطبع… الرجل عنده عروض جد مغرية ، أضعاف و أضعاف مما يتلقاه هنا بالجزائر.. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل خبيث و خائن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.