span>جديد قضية اتحاد العاصمة ونهضة بركان.. صادي يؤكد أن الـ “فاف” لم تستسلم إيمان مراح

جديد قضية اتحاد العاصمة ونهضة بركان.. صادي يؤكد أن الـ “فاف” لم تستسلم

كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، جديد قضية نادي اتحاد العاصمة ونهضة بركان فيما يخص نصف نهائي منافسة كأس الكنفدرالية، مؤكدا أن الاتحادية لم تتخل عنها.

وأكد صادي على هامش أشغال الجمعية العامة للـ “فاف”، أنه مازال يعمل على استرجاع حق ممثل الكرة الجزائرية في منافسة كأس الكونفيدرالية.

وقال المسؤول نفسه، في هذا السياق، “سنواصل الدفاع عن نادي اتحاد العاصمة لدى هيئة “تاس” في قضيته حتى يسترجع النادي حقوقه”، موضحا أنّه نقل انشغالات الاتحادية في هذه القضية خلال مشاركته في كونغرس الـ “فيفا” 74 ببانكوك.

وأكد صادي، أنه طالب خلال مشاركته بتواجد أوسع للجزائريين في اللجان الدائمة للاتحاد الدولي لكرة القدم وغير الدائمة.

يذكر، أنّ محكمة التحكيم الرياضي “تاس” كانت قد رفضت إحالة قضية النادي العاصمي، على قسم الاستعجالي، بسبب عدم اقتناع تلك الهيئة بدفوعات المحامي الذي تولّى القضية.

وكانت إدارة سوسطارة والاتحاد الجزائري لكرة القدم قد لجأتا إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل استرجاع حقها، وذلك بعد أن أقرّ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بفوز نادي نهضة بركان على البساط بـ 3 أهداف مقابل لا شيء لاتحاد العاصمة.

وجدير بالذكر، أنّ نادي نهضة بركان المغربي كان قد ارتدى قميصا يحمل خريطة توسعية، لتمرير رسالة سياسية عن طريق الرياضة، وهو ما يخالف القوانين الرياضية الدولية.

وبعد أن جهّزت الـ “فاف” أقمصة بديلة للنادي المغربي، رفض اللاعبون الدخول إلى أرض الميدان في وقت تواجد نادي اتحاد الجزائر في الملعب وأجرى عملية الإحماء إلى غاية رحيل المنافس.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الإثنين, مايو 2024 11:20

    Attendre

  • سماح محمد

    الإثنين, مايو 2024 12:35

    الفاف لم تستسلم !!! إلى متى ؟؟؟
    سنواصل الدفاع عن اتحاد العاصمة !!! و من تسبب له في المشاكل ؟؟؟