الرئيسية » الأخبار » جعفر قاسم يبدأ في تصوير “عاشور العاشر” دون “صويلح”

جعفر قاسم يبدأ في تصوير “عاشور العاشر” دون “صويلح”

جعفر قاسم ينقلب على "صويلح" في "عاشور العاشر" ويبدأ التصوير

كشفت مصادر قريبة من محيط عمل المخرج جعفر قاسم، أن هذا الأخير انطلق في تصوير الجزء الثالث من سلسلة “عاشور العاشر” بالمركز الجزائري لتطوير السينما في العاشور بالجزائر العاصمة، ودون بطله الرئيسي صالح أوقروت.

وانطلق جعفر قاسم اليوم في تصوير الجزء الثالث بحضور المدير العام للتلفزيون الجزائري أحمد بن صبان، بحكم أن العمل من المنتظر أن يعرض على قنوات التلفزيون الجزائري شهر رمضان المقبل.

وأشارت مصادر من داخل مبنى التلفزيون الجزائري إلى أن المدير العام أحمد بن صبان حاول خلال اليومين الأخيرين، إيجاد صيغة تفاهم بين المخرج جعفر قاسم والممثل صالح أوقروت من أجل عودة هذا الأخير والمشاركة في سلسلة “عاشور العاشر”.

وفي أول تعليق له حول انسحابه من العمل الكوميدي، قال صالح أوقروت إنه لا شيء رسمي لحد الآن، موضحا أنه لم يتلق نسخة من سيناريو العمل لحد الآن رغم أنه طلب ذلك من المخرج جعفر قاسم، مضيفا بأنه لا يمكنه الاشتغال في مشروع فني دون الإطلاع عليه.

وكشف “صويلح” في تصريح له لإذاعة “جيل أف أم” أن المخرج شرح له طبيعة شخصية “عاشور” في الجزء الثالث، ولكنه لم يتحصل على تفاصيل أكثر، لذلك قرر عدم المشاركة في عمل فني لم يطلع على تفاصيل الشخصية التي سيتقمصها.

من جهته نفى المخرج جعفر قاسم، أن يكون الممثل صالح أوقروت أبلغه بانسحابه من العمل، متمنيا أن يشارك كل أبطال السلسلة في الجزء الثالث.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.