الرئيسية » الأخبار » جعفر قاسم يعترف بحذف مشاهد من عاشور العاشر

جعفر قاسم يعترف بحذف مشاهد من عاشور العاشر

التلفزيون العمومي يعلق بث سلسلة "عاشور العاشر"

 اعترف المخرج جعفر قاسم بحذف مشاهد من سلسلة عاشور العاشر التي بثت على التلفزيون العمومي خلال شهر رمضان الماضي.

وقال جعفر قاسم، في حوار مع الشروق إنه هو من حذف المشاهد بإرادته، مشيرا أن المخرج حر في الاستغناء عن بعض الأمور التي يراها ليست في محلها، كما يمكنه إضافة مشاهد أخرى حسب الضرورة.

ونفى قاسم أن تكون ميزانية المسلسل ضخمة كما يروج له، مؤكدا أن الانتاج كان عن طريق المعليين الخواص ولم يأخذ قرضا بنكيا أو مساعدة مالية من أي أحد.

وعن إمكانية رؤية جزء رابع من السلسلة الأشهر في الجزائر، قال قاسم إنه من البكر الحديث عن ذلك، لا سيما وأن اتفاقه مع التلفزيون العمومي كان خاصا بالجزء الثالث فقط.

وعاد المخرج نفسه، للحديث عن خلافه مع صالح أوقروت، حيث أكد أن الخلاف بينهما فني وليس شخصي، لافتا إلى أن الصداقة بينهما لم تتوقف متمنيا الشفاء له والعودة بسرعة إلى الميدان مجددا.

وكشف قاسم أنه كان أمام خيارين وهما إلغاء السلسلة أو الاستنجاد ببديل بعوض أوقروت، وهو ما حدث فعلا حيث استنجد بالممثل حكيم زلوم الذي برع في أداء الدور بكل جدارة على حدّ تعبير المتحدّث.

يذكر أن سلسلة عاشور العاشر أثارت الكثير من الجدل خلال شهر رمضان الماضي، بحيث تمّ تأجيل بث الحلقة الأولى منه إلى اليوم الثاني من رمضان وعلّقت ثلاث حلقات منه بسبب وفاة بلاحة بن زيان المعروف بنوري، كما تعرّض المسلسل إلى الرقابة حسب ما صرح به الممثلون في العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.