الرئيسية » رياضة » جمال الدين بن العمري مدافع “الخضر ” يخرج عن صمته ويُكذب الشائعات

جمال الدين بن العمري مدافع “الخضر ” يخرج عن صمته ويُكذب الشائعات

جمال الدين بن العمري يخرج عن صمته ويُكذب الشائعات

كذّب صخرة دفاع المنتخب الوطني الجزائري جمال الدين بن العمري، كل الأخبار المتداولة في اليومين الأخيرين حول إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

واعتبر جمال الدين بن العمري، عبر منشور مؤقت على حسابه في أنستغرام، أن ما تداولته بعض الصفحات مؤخرا حول إصابته بالفيروس، ليس صحيحا، وهو مجرد شائعات.

وأكد “محارب الصحراء” أن نتائج الكشف عن فيروس كوفيد 19، جاءت سلبية إلى حد الآن.

وتمنى بن العمري الشفاء لكافة المصابين من طاقم المنتخب الوطني الجزائري، إضافة إلى كل المرضى.

وجاء تكذيب الشائعات من طرف “فنك الصحراء”، بعدما تأكدت إصابات عدة في وفد المنتخب الجزائري العائد من العاصمة الزيمبابوية هراري، حيث اخترقت كورونا كتيبة “‘محاربي الصحراء”.

وأصيب بفيروس كورونا كل بن سبعيني وبراهيمي ودوخة وماندي وحلايمية، وبعدهم خير الدين زطشي عشية أمس الجمعة، ختاما بالناخب الوطني جمال بلماضي، بعد أن اتضح أن طائرة الفريق ضمت إصابتين بالفيروس، ويتعلق الأمر بمسؤول العتاد ومسؤول البروتوكول في الفريق الوطني.

ووصل عدد المصابين بالفيورس من وفد المنتخب الجزائري، إلى سبع حالات مؤكدة إلى حد الآن، كلهم كانوا حاضرين في مباراة زيمبابوي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات “كان” الكاميرون، وعادوا إلى الجزائر على متن الطائرة ذاتها.

وسبق لكل من رياض محرز وأندي دولور ويوسف عطال ومهدي عبيد الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19)، في وقت سابق مع أنديتهم، قبل خضوعهم لحجر صحي في المدن التي يقيمون بها في أوروبا.

،.

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.