الرئيسية » رياضة » بلماضي يظهر في مقطع فيديو كشف فيه حقائق عن لاعبي “الخضر”

بلماضي يظهر في مقطع فيديو كشف فيه حقائق عن لاعبي “الخضر”

زار الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي مقر نادي الغرافة القطري، أين حظي باستقبال مميز من قبل مسؤولي الفريق، الذي استهل معه مشواره الكروي في البطولة القطرية موسم 2003/2002، قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعبّر جمال بلماضي عن سعادته الكبيرة بزيارته لأول ناد لعب في صفوفه، ضمن مسيرته الكروية في البطولة القطرية، بقوله إنه فخر كبير له أن يعود لزيارة أول فريق لعب معه في قطر عام 2003، مُضيفا أن اسمه آنذاك كان “الاتحاد”، قبل أن يتحول حاليا إلى “الغرافة”.

وأضاف بلماضي أن سعادته كبيرة بلقاء أصدقائه في فريق الغرافة، في مقدمتهم رئيس النادي جاسم بن ثامر آل ثاني.

وأشاد مدرب المنتخب الجزائري بفريق الغرافة مطولا، ووصفه بالنادي الكبير الناشط في البطولة القطرية لكرة القدم، مُضيفا أنه يملك تاريخا كبيرا مكّنه من التتويج بألقاب عدة، وأكد أن كتيبة “الغرافة” ستتوج بألقاب أخرى مستقبلا.

وأشار بلماضي مدرب منتخب “محاربي الصحراء” إلى أن الدوري القطري لكرة القدم، يضم العديد من اللاعبين الجزائريين المُتميزين، في أندية مختلفة من بينها الغرافة، الذي يلعب في صفوفه علان قديورة وسفيان هني، مؤكدا أن الثنائي يُقدم مستوى جيد، والنادي سعيد بوجودهما، على حد قوله.

ونشر الحساب الرسمي للنادي القطري في تويتر، صورا لمدرب كتيبة “أفناك الصحراء” رفقة رئيس الفريق جاسم بن ثامر آل ثاني، ومجموعة من مسؤولي نادي الغرافة، وهم يتجولون في ملعب التدريبات.

وتعد زيارة المدرب الجزائري بلماضي، هي الثانية من نوعها لنادي الغرافة، إذ سبق له القيام بزيارة مماثلة نهاية شهر يناير من العام الماضي، بما أنه يُقيم رفقة عائلته في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.