الرئيسية » رياضة » جمال بلماضي يلتحق بركب المُصابين بفيروس كورونا العائدين من هراري

جمال بلماضي يلتحق بركب المُصابين بفيروس كورونا العائدين من هراري

بلماضي تحت "ضغط افتراضي" من لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

أصيب الناخب الوطني جمال بلماضي بفيروس كورونا (كفيد 19)، حسب ما تداولته الكثير من وسائل الإعلام المحلية.

وأُعلن عن إصابة جمال بلماضي، في يوم واحد مع إصابة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خيرن الدين زطشي، الذي أُصيب عشية أمس الجمعة، حسب ما أعلن عنه بيان “الفاف”.

وسيخضع مدرب المنتخب الجزائري، لحجر صحي بمقر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة، وهو الأمر ذاته بالنسبة لزطشي، الذي دخل في حجر منزلي لمدة 05 أيام من أجل التماثل للشفاء، حسب بيان الهيئة ذاتها.

وانتقلت عدوى فيروس جائحة كورونا، بلماضي أياما قليلة بعد عودته من العاصمة الزيمبابوية هراري، على متن رحلة خاصة، حملت مُصابين بالفيروس، يتقدمهم مسؤول العتاد في المنتخب الوطني الجزائري، والمسؤول عن البروتوكول.

وكشفت مصادر إعلامية خبر ركوب شخصين الطائرة رفقة وفد الخضر، رغم أن مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، كانوا يعلمون بذلك، ولم يتخذوا الإجراءات اللازمة لتفادي إصابة باقي الوفد.

وخلّفت الحادثة ردود فعل متباينة، حول مرافقة المصابين بالفيروس، لوفد المنتخب الوطني الجزائري على متن طائرة واحدة، حيث اعتبر نشطاء أن القرار غير احترافي من القائمين على هيئة “الفاف” ، خاصة بعد تأكد إصابة أربعة لاعبين من “محاربي الصحراء” بالفيروس، مباشرة بعد عودتهم إلى أنديتهم.

وكان رامي بن سبعيني أول المُصابين بالعدوى قبل أن يلتحق به ياسين براهيمي، وبعدهما عز الدين دوخة وعيسى ماندي، في يوم واحد تقريبا، ليضاف إليهم رضا حلايمية أمسية الجمعة.

وكشف إعلاميون على حساباتهم الخاصة في شبكات التواصل الاجتماعي، أنه مازال هناك إصابات بين وفد “ثعالب الصحراء” الذي تنقل إلى هراري، لم يعلن عنها بعد.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.