الرئيسية » رياضة » جماهير مانشستر يونايتد تقود احتجاجات كبيرة وتقتحم ملعب أولد ترافورد.. شاهد بالفيديو

جماهير مانشستر يونايتد تقود احتجاجات كبيرة وتقتحم ملعب أولد ترافورد.. شاهد بالفيديو

جماهير مانشستر يونايتد تقود احتجاجات كبيرة وتقتحم ملعب أولد ترافورد.. شاهد بالفيديو

اقتحمت أمسية اليوم الأحد، مجموعة كبيرة من جماهير نادي مانشستر يونايتد، أرضية ميدان ملعب أولد ترافورد، احتجاجا على ملاك فريق “الشياطين الحمر”.

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، نقلا عن قناة “سكاي نيوز” البريطانية،  يوثق لحظة وجود جماهير مانشستر يونايتد في الملعب، تعبيرا عن غضبها من قرارات عائلة غلازر المالكة للفريق الإنجليزي العريق وطالبوا برحيلها.

“وذكرت مصادر إعلامية عدة أن قرابة 200 مشجعا اقتحموا أرضية الملعب، قبل أن يتم تفريقهم من قبل قوات الأمن، وإخراجهم من معقل كتيبة “الشياطين الحمر.

وعاشت شوارع مدينة مانشستر توترا كبيرا بسبب المظاهرات التي قام بها أنصار نادي “اليونايتد”، ردا على قرار عائلة غلازر المالكة للنادي، بمساهمتها في إطلاق مشروع دوري السوبر الأوروبي، الذي فشل في أقل من 48 ساعة.

ورفض كل من لاعبي نادي مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول، مغادرة فندق إقامتهما في البداية، بعد وصول أخبار اقتحام الأنصار للملعب، وأنباء التعبير عن غضبها بمظاهرات في شوارع المدينة الإنجليزية مانشستر، حسب ما كشفه مراسل قنوات “بين سبورت” في إنجلترا.

ومن المقرر أن يستضيف وصيف الترتيب العام نادي مانشستر يونايتد، ضيفه بطل الموسم الماضي فريق ليفربول، لحساب الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد مباراة “الشياطين الحمر” وكتيبة “الريدز” مهمة جدا، بالنسبة لتحديد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، علما أنه في حالة خسارة مانشستر يونايتد، سيكون ليفربول قد منح اللقب رسميا للغريم التقليدي مانشستر سيتي.

وحتى إن فاز أو تعادل الفريقان، فإن حسم رياض محرز ورفاقه للقب منافسة “البريمر ليغ” موسم 2021/2020، يبقى مسألة وقت في ظل اتساع الفارق بين الغريمين التقليديين، ومواصلة “الستي” انقضاضه على الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.