span>جنينه يصدم المصريين بسبب المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

جنينه يصدم المصريين بسبب المنتخب الجزائري

تحدث المحلل المصري الشهير ماهر جنينه في برنامج “زملكاوي” على قناة نادي الزمالك المصري، عن مُرشّحيه من بين المنتخبات العربية ومنها المنتخب الجزائري المحلي، للفوز بلقب بطولة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وقال ماهر جنينه إن المنتخب المغربي يعد مرشحه الأقوى للفوز بلقب “مونديال” العرب 2021 بقطر، وبعد مباشرة يأتي المنتخب الجزائري المحلي، الذي يقوده الناخب الوطني مجيد بوقرة.

وأضاف المحلل المصري منتخبا عربيا ثالثا للمنتخبين الجزائري والمغربي، بترشيحه منتخب تونس للمنافسة بقوة أيضا على لقب بطولة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وأقصى المتحدث منتخب بلده مصر من المنافسة على اللقب، مُصنفا إياه في خانة المنتخبات الأقل قوة مقارنة بالمنتخبات الثلاثة الأولى، المنتخب الجزائري المحلي والمنتخبين المغربي والتونسي.

واعتبر ماهر جينيه أن المنتخب المصري بدون نجمه الأول، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لن يكون قادرا على التتويج باللقب العربي.

وأكد المحلل جنينه أن ترشيحه لمنتخب الجزائر والمغرب وتونس للتتويج باللقب العربي، ليس معناه أنه لا يريد أن يُتوج منتخب بلده، مؤكدا أن نظرته جاءت بناء على الأسماء التي تضمها كل المنتخبات الأربعة.

وختم المحلل المصري ماهر جنينه حواره في السياق، بتمنياته أن يتُوج منتخب بلده مصر بلقب بطولة كأس العرب “فيفا” قطر 2021 بقطر.

وسيتنافس المنتخب الجزائري المحلي والمصري واللبناني والسوداني، على بطاقتي المجموعة الرابعة، من أجل المرور إلى الدور الثاني، ومواصلة مشوار التتويج بلقب “مونديال” العرب بالدوحة.

وستنطلق منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية، بداية من الـ30 نوفمبر الحالي، وتستمر إلى غاية الـ18 ديسمبر المقبل، على ملاعب “مونديال” 2021، ضمن بطولة تُقام لأول مرة تحت لواء الاتحادية الدولية لكرة القدم.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك