الرئيسية » رياضة » جوراديولا طلب من محرز أمرا مهما من أجل التألق أمام باريس سان جيرمان

جوراديولا طلب من محرز أمرا مهما من أجل التألق أمام باريس سان جيرمان

بعد تناقل خبر الاستغناء عنه.. غوارديولا يتمسك بنجم الخضر محرز لهذا السبب

كشف قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في حوار أجراه مع جريدة “ليكيب” الفرنسية، ما طلبه منه المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، لكي يتألق في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان.

وأكد رياض محرز أن مدربه غوارديولا طالبه كبقية رفاقه في نادي مانشستر سيتي، بعدم إهمال الواجبات الدفاعية، في مباراتهم أمام النادي الباريسي.

وأضاف قائد المنتخب الوطني الجزائري في السياق ذاته، أن أي لاعب إذا أراد أن يبلغ مستويات مُتميزة في كرة القدم، عليه أن لا يهمل تماما واجباته الدفاعية، التي يحرص مدربه غوارديولا دائما على أن يُطبقها لاعبوه، خاصة في المواجهات الصعبة والحاسمة.

وأردف “محارب الصحراء” في السياق ذاته، خلال حواره الطويل لجريدة “ليكيب” الفرنسية، أنه طبق تعليمات غوارديولا بحذافيرها، وقام بواجباته الدفاعية على أكمل وجه، خلال لقاء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

واعترف رياض محرز بنقصه في الجانب الدفاعي، قائلا إنه لا يحسن الدفاع جيدا، لكنه يحرص على القيام بواجباته الدفاعية كاملة في كل مباراة.

وقال نجم المنتخب الوطني الجزائري إنه في حال لم يقم بواجباته الدفاعية ومساعدة رفاقه في المباريات، فإنه يكون قد أضر بالفريق كاملا حينها، على حد قوله.

وظهر رياض محرز شرسا في الشق الدفاعي، خلال مباراة “البياسجي” في دوري الأبطال، وانتشر مقطع فيديو لأهم اللقطات الدفاعية التي قام بها محرز، خاصة تلك التي راقب فيها نيمار بشراسة وأجبره على إعادة الكرة إلى الخلف، والتي أطلق عليها “وضعية السكون“.

وما يُعزز تصريحات محرز في هذا الخصوص، هي لغة أرقامه في اللقاء، إذ دخل في صراع على الكرة مع لاعبي النادي الخصم في 21 مناسبة، كسب منها 10 صراعات، كانت أشرسها أمام النجم البرازيلي نيمار.

وتأهل “فنك الصحراء” رياض محرز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مع فريه مانشستر سيتي الإنجليزي، ليكون ورفاقه في مواجهة نادي تشيلسي، يوم السبت 29 ماي 2021، بملعب “أتا تورك” في مدينة إسطنبول التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.