الرئيسية » الأخبار » جوسيب غواردويلا يتعنّت والنجم رياض محرز يرد بطريقته الخاصة

جوسيب غواردويلا يتعنّت والنجم رياض محرز يرد بطريقته الخاصة

يواصل المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا التعنت في قرار إبقاء رياض محرز في دكة الاحتياط، كل مرة خلال مباريات مانشستر سيتي، لكن النجم الجزائري يرد بطريقته الخاصة الفريدة من نوعها، التي مكنت الكتيبة الزرقاء من انتزاع وصافة صدارة “البريمر ليغ” سهرة أمس الأربعاء.

وجاء رد “محارب الصحراء” رياض محرز قويا، بعدما ساهم بشكل مُميز في فوز ناديه “السيتي” بثنائية نظيفة، دقائق قليلة بعد دخوله بديلا في مباراة أستون فيلا، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يتمكن رفاق رياض محرز من فك شفرات دفاعات أستون فيلا، إلا بعد نزوله إلى أرضية الملعب في الدقيقة الـ72 بديلا لزميله رحيم ستورلينغ، لينتعش هجوم مانشستر سيتي، ويتمكن برناندو سليفا من تسجيل الهدف الأول، بعد 05 دقائق من مشاركة النجم الجزائري.

وساهم “ميستر هاتريك” بشكل مباشر في الهدف الثاني لفريقه “الأزرق السماوي”، بتمريره كرة للبرازيلي غابرييل جيسوس، الذي سدد رأسية اصطدمت بيد المدافع كاش، أعلن على إثرها الحكم ركلة جزاء، سجلها اللاعب الألماني إلكاي غوندوغان، مانحا الفوز “للستيزنس”.

واعتبر رواد منصات التواصل الاجتماعي أن نقاط المباراة الثلاث، التي ارتقت بمانشستر سيتي إلى وصافة الترتيب العام برصيد 38 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، جاءت بفضل المهاجم الجزائري محرز، الذي قلب موازين المباراة بعد دخوله.

وبرهن قائد كتيبة “الخضر” مرة أخرى، على أحقيته في مكانة أساسية ضمن تشكيلة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، الذي اعتبر أن طريقة اختياره للاعبين الأساسيين، تقوم على العدل بين كل لاعبيه، بعد الوقوف على ما يُقدمه كل لاعب في الحصص التدريبية.

واعترف غوارديلا في مقابلة مع قنوات “بين سبورت” الرياضية الأسبوع الحالي، أنه يُدرك جيدا حاجة  رياض محرز إلى لعب دقائق أكثر، مُشيرا إلى أنه منح الفرصة له أكثر، مقارنه ببعض زملائه الذين لم يلعبوا كثيرا.

وأضاف “الفيلسوف” غواردويلا أن نجمه الجزائري، لاعب يملك إمكانات كبيرة، وأنه يُدرك جيدا حاجة النادي الماسة لخدماته.

وبات الكثيرون يطالبون رياض محرز بمغادرة مانشستر سيتي، من أجل مشاهدته يلعب مباريات أكثر، ويستمتعوا بفنياته العالية، التي كان يسحر  بها عيون متتبعي الدوري الإنجليزي الممتاز، لما كان لاعبا لنادي ليستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.