الرئيسية » رياضة » جوسيب غوارديولا يعترف بدور رياض محرز في تحويله إلى مدرب عبقري

جوسيب غوارديولا يعترف بدور رياض محرز في تحويله إلى مدرب عبقري

جوسيب غوارديولا يعترف بدور رياض محرز في تحويله إلى مدرب عبقري

اعترف مدرب نادي مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، في مؤتمر صحفي عقده قبيل مباراة كريستال بلاص، أنه أصبح حاليا مدربا عبقريا بمساهمة من نجمه الجزائري رياض محرز.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمره الصحفي جوسيب غوارديولا: “هل تعلمون لماذا أنا مدرب عبقري؟ لأن رياض محرز سدد الكرة بين وركي اللاعبين في مباراة باريس سان جيرمان”.

وأعاد غوارديولا وصف تسديدة “محارب الصحراء” محرز في ركلة المخالفة المباشرة أمام نادي باريس سان جيرمان، سهرة الأربعاء الماضي، مشيرا إلى أن جدار لاعبي كتيبة “الباسجي” وقف بشكل جيد، لكنهم لم يستدروا ومرت الكرة بين الوركين على حد قوله.

ويبدو أن تصريحات جوسيب غوارديلا جاءت ردا على تحليلات بعض الفنيين، الذين اعتبرهم المتحدث ذاته، قللوا كثيرا من كل المجهود الذي بذله لاعبوه أمام نادي باريس سان جيرمان، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتضح من كلام المدرب الإسباني، في ندوته الصحفية، أنه لم يهضم أن تذهب جهود تخطيطهم للفوز بالمباراة سدى، بالقول إن هدف محرز كان بسبب خطأ ارتكبه اللاعبون، الذين شكلوا الجدار في تلك التسديدة، وسمحوا للكرة بالمرور بين الوركين.

وكان المدرب الفرنسي أرسن فينغر، هو من قال خلال تحليله للمباراة في شبكة قنوات “بين سبورت”، إن هدف النجم الجزائري رياض جاء بسبب ثغرة بدائية جدا، ارتكبها لاعبو فريق “البياسجي”، لولاها لما سكنت الكرة شباك الحارس نافاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.