الرئيسية » رياضة » جوهرة “الخضر” بن ناصر يكشف ما حدث له بسبب قيمته المالية

جوهرة “الخضر” بن ناصر يكشف ما حدث له بسبب قيمته المالية

ستيفانو بيولي يكشف مستجدات الوضعية الصحية للاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر

أكد إسماعيل بن ناصر جوهرة “الخضر” في تصريحات لوسائل إعلام إيطالية، أن ارتفاع قيمته المالية في عقده مع ناديه ميلان الإيطالي إلى 50 مليون يورو، لم يؤثر عليه إطلاقا.

وأوضح جوهرة “الخضر”، أنه مُركّز حاليا مع فريقه ميلان، وعلى ما يجب عليه فعله فوق أرضية الميدان، في كل مباراة يلعبها مع “الروسونيري”، ليؤدي دوره على أكمل وجه.

واعتبر بن ناصر، أن كل ما يدور حول قضية عقده، هي أمور إدارية ليست من اختصاصه، وإنما هي من اختصاص إدارة ناديه الإيطالي.

وعبر متوسط ميدان المنتخب الجزائري، عن سعادته الكبيرة بوجوده مع كتيبة النادي “اللومباردي”.

ورفعت إدارة ميلان قيمة “محارب الصحراء” المالية، إلى 50 مليون يورو، كشرط جزائي في عقده، في محاولة لقطع الطريق أمام كل الأندية، التي رغبت في خطف اللاعب الجزائري، من ناديه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان نادي باريس سان جيرمان على رأس الأندية التي رغبت وبشدة في ضم “فنك الصحراء”، إلى صفوف النادي الباريسي، إضافة إلى محاولة بيب غوارديولا استقدامه إلى صفوف مانشستر سيتي، عن طريق وساطة مواطنه محرز.

ورد مسؤولو ميلان على جميع محاولات ضم لاعبهم الجزائري، برفع قيمته السوقية، ليخرج بعدها المدرب ستيفانوبيولي عن صمته، وأكد أن عقد محاربه بن ناصر ليس للبيع، لأنه قطعة أساسية في مخططات مشروع إعادة النادي “الأحمر والأسود” إلى سابق عهده.

ويلعب “الفوسفور” بن ناصر موسمه الثاني في صفوف ميلان، وتمكن من الوصول سهرة الخميس الماضي، أمام نادي ليل الفرنسي، في منافسة الدوري الأوروبي، إلى مباراته رقم 50 بألوان فريقه الإيطالي، ليُعبّر بعدها عن فخره الكبير بهذا الإنجاز، على حسابه الشخصي في تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.