span>جياني إنفانتينو يهنئ نادي مولودية الجزائر عبد الخالق مهاجي

جياني إنفانتينو يهنئ نادي مولودية الجزائر

هنأ رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو، نادي مولودية الجزائر على انتزاع لقب منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، موسم 2024/2023.

وجاءت تهنئة جياني إنفانتينو لنادي مولودية الجزائر، في رسالة بعثها لرئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، بحسب ما جاء في بيان رسمي لهيئة “فاف”.

وكتب رئيس الاتحاد الدولي للعبة في رسالته لنظيره الجزائري: ” عزيري الرئيس يسعدني أن أتقدم بالتهاني لبطل الدوري الجزائري الجديد، مولودية الجزائر”.

وتابع المسؤول السويسري: ” لقد أتت جهودهم المستمرة والنتائج، التي تم الحصول عليها طوال الموسم بثمارها، وسمحت لهم بالفوز بهذا اللقب المهم، مبروك لكل عضو في الفريق على هذا النجاح الكبير”.

وعرج رئيس هيئة “فيفا” في رسالة تهنئته بكلمة لرئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي وكتب: “بينما أشكرك واتحادك على دعمك المستمر وعملك وتفانيك من أجل تطوير كرة القدم في بلدك”

وختم رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم كلمته لنظيره وليد صادي بعبارة: “إني أتطلع سيدي الرئيس، إلى رؤيتك مرة أخرى قريبا”.

وكان نادي مولودية الجزائر قد توج بلقب البطلة الجزائرية للعبة، قبل نهاية المنافسة بـ04 جولات، محققا اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

وعادت كتيبة “العميد” إلى منصة التتويج بلقب الدوري الجزائري، بعد غياب دام لمدة 14 سنة كاملة، لم يتذوق فيها الفريق حلاوة التتويج بالمنافسة.

وسيكون رفاق النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، على موعد مع تحقيق الثنائية الموسم الحالي، عندما يلعبون نهائي منافسة كأس الجمهورية، عندما يواجهون منافسهم شباب بلوزداد.

كما يعتزم القائمون على نادي مولودية الجزائر، على تحقيق هدف على الصعيد القاري، وهو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

شاركنا رأيك