الرئيسية » رياضة » جيراس يرى صعوبة كبيرة في تكرار بلماضي وأشباله لإنجاز القاهرة

جيراس يرى صعوبة كبيرة في تكرار بلماضي وأشباله لإنجاز القاهرة

جيراس يرى صعوبة كبيرة في تكرار بلماضي وأشبال لإنجاز القاهرة

يرى التقني الفرنسي ألان جيراس مدرب المنتخب التونسي، أنه من الصعب جدا على المنتخب الوطني الجزائري، تكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه أشبال بلماضي في “كان” القاهرة بمصر سنة 2019.

واستند المدرب الفرنسي ألان جيريس في تصريحات لموقع “وين وين” نقلتها جريدة “ليبرتي” الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية، في تأكيده لصعوبة تكرار المنتخب الجزائري إنجاز القاهرة، بقوله إن جميع المنتخبات في قارة إفريقيا باتت تعرف حق المعرفة كتيبة “الخضر”.

وأضاف مدرب منتخب تونس، أن الجميع في القارة السمراء، أصبح على دراية تامة بنقاط قوة وضعف وطريقة لعب منتخب “محاربي الصحراء”، معتبرا أن الأمر سيكون السبب الرئيس في تلقي أشبال جمال بلماضي العديد من المشاكل في “كان” الكاميرون 2021.

واعترف مدرب كتيبة “نسور قرطاج” بأن المنتخب الجزائري يبقى بطلا لإفريقيا إلى حد الآن، وله أفضلية الوصول إلى أدوار متقدمة من منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة، لكن طريقه ستكون محفوفة بالكثير من المشاكل، على حد قوله.

وقال ألان جيريس إن فعاليات منافسة “كان” الكاميرون 2021، ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات، وقد تشهد مفاجآت عدة، خاصة في ظل وجود كبير القارة السمراء منتخب مصر، القادر على العودة قاريا وقلب الموازين مرة أخرى.

وتفاءل التقني الفرنسي بمشاركة منتخب تونس في الطبعة المقبلة من كأس أمم إفريقيا، قائلا إنه يعرف جيدا إمكانات فريقه، الذي وصل إلى المربع الذهبي في “كان” مصر، مؤكدا أن منتخب تونس قادر على التتويج باللقب العام المقبل في الكاميرون.

وجاءت تصريحات المدرب الفرنسي ألان جيريس، أياما قليلة، قبل استقباله والمنتخب التونسي، أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، برسم مباراة ودية، مقررة يوم الجمعة 11 جوان المقبل، بأرضية ميدان ملعب حمادي العقبي في رادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.