الرئيسية » الأخبار » جيلالي سفيان يتحدّث مع تبون عن بيروقراطية الإدارة ونزاهة الانتخابات

جيلالي سفيان يتحدّث مع تبون عن بيروقراطية الإدارة ونزاهة الانتخابات

استقبل الرئيس عبد المجيد تبون، اليوم السبت، رئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان، وتطرقا للعديد من الملفات السياسية أهمها الانتخابات.

وقال جيلالي سفيان بعد لقائه بتبون، في فيديو مصور نشر على الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية، إنه تحدث مع تبون عن هذه المرحلة المهمة التي تدخل في إطار الحوار السياسي، حيث فتحا موضوع الانتخابات التشريعية وقانون الانتخابات، كما تطرقا لأمور اجتماعية تهم الجزائريين.

وأوضح جيلالي سفيان أن من بين القضايا التي أثارها مع تبون هي البيروقراطية ومشكل التعامل مع الإدارة والاستثمار في الجزائر، خاصة مجال الاستثمار عند الشباب والأشياء التي لها علاقة مباشرة مع المواطن الجزائري الذي يحتاج إلى السكن والتطور، ناهيك عن الخروج من ترتيب الأمور السياسية ويكون هناك حقيقة برلمان يمثل الشعب وعبر انتخابات نظيفة بدون أي مشاكل.

ويضيف رئيس حزب جيل جديد ” تطرقت لمسألة البناء والتصدي للمشاكل الكبيرة التي تنتظرنا وكيف نطور البلاد ونخلق اقتصادا قويا ونعزز القدرة الشرائية للمواطن.”

للإشارة عاد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، مساء أمس الجمعة، إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية فاقت الشهر في أحد المستشفيات الألمانية.

وحظي تبون لدى وصوله إلى المطار العسكري لبوفاريك بالبليدة، باستقبال من طرف رئيس مجلس الأمة بالنيابة صالح قوجيل، ورئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين، ورئيس المجلس الدستوري كمال فنيش، والوزير الأول عبد العزيز جراد، ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة ومدير ديوان رئاسة الجمهورية نور الدين بغداد دايج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.