span>حاج رجم يرد بقوة على بيتكوفيتش دفاعا عن بلايلي عبد الخالق مهاجي

حاج رجم يرد بقوة على بيتكوفيتش دفاعا عن بلايلي

رد رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر حكيم حاج رجم، بقوة على الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بسبب ما قاله عن النجم يوسف بلايلي في مؤتمره الصحفي صبيحة أمس الخميس.

وجاء الرد القوي من حكيم حاج رجم على المدرب بيتكوفيتش، من خلال منشور مؤقت على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”، دافع فيه بشدة عن مهاجمه يوسف بلايلي.

ونشر رجم صور مركبة لـ”محارب الصحراء” بقمص كتيبة “العميد”، أرفقها بحصيلته أهدافه في البطولة الجزائرية، ورصيده من التمريرات الحاسمة.

وأرف رئيس مجلي فريق مولودية الجزائر تلك الصورة، بعبارة أكد فيها أن يوسف بلايلي أفضل هداف وأفضل ممر حاسم في منافسة الدوري الجزائري، استنادا لأرقامه في الموسم الكروي 2024/2023.

وذكّر حكيم حاج رجم أن تصدر ابن مدينة وهران لقائمة الهدافين برصيد 12 هدفا، وللائحة صناع الأهداف بالرصيد ذاته، جاء في 20 مواجهة فقط من أصل 27 ممكنة في منافسة البطولة الجزائرية.

وختم رئيس مجلس إدارة نادي “المولودية” منشوره بتوجيه شكره للنجم يوسف بلايلي، ولجميع لاعبي الفريق العاصمي، على ما وصفه بانضباطهم الفني والرياضي، وخاصة تفانيهم في حب نادي “العميد”.

وسارع حكيم حاج رجم في الرد على تصريحات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي أحدث تبريره لإقصاء بلايلي من مواجهتي غينيا وأوغندا غضبا كبيرا لدى أنصار مولودية الجزائر، والكثير من محبي اللاعب.

وقال التقني البوسني في مؤتمره الصحفي، أنه استغنى عن المهاجم يوسف بلايلي، لأنه لاعب غير منضبط وراح ضحية منافسة شرسة في منصبه، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية حاليا.

وسيغيب يوسف بلايلي عن مواجهتي غينيا وأوغندا، يومي 06 و10 جوان 2024، ضمن مجريات الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة، من تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

شاركنا رأيك