الرئيسية » الأخبار » حادثة عياش تتكرر.. وفاة شاب إثر سقوطه في بئر ارتوازي بخنشلة

حادثة عياش تتكرر.. وفاة شاب إثر سقوطه في بئر ارتوازي بخنشلة

حادثة عياش تتكرر.. وفاة شاب إثر سقوطه في بئر بخنشلة

توفي شاب بعد سقوطه ليلة أمس الخميس، في بئر بئر ارتوازي بعمق 150 مترا، ببلدية بوحمامة بولاية خنشلة.

ولم تتمكن جهود عناصر الحماية المدنية من إنقاذ الشاب هشام ليتيم ليفارق الحياة، في حادثة أعادت قصة عياش بالمسيلة إلى الأذهان.

وأعلنت الإذاعة الجهوية لولاية خنشلة وصول فرق خاصة للحماية المدنية من ولايتي باتنة وقسنطينة إلى عين المكان للمشاركة في انتشال الجثة.

وأفادت الصفحة الرسمية لولاية خنشلة أن هشام ليتيم بن لوصيف سقط بئر ارتوازي عميق بمنطقة الماثن غرب بلدية بوحمامة.

ووفق المصدر ذاته تنقل والي الولاية علي بوزيدي إلى مكان الحادث رفقة أعوان الحماية المدينة والمصالح الأمنية والسلطات المحلية.

وجاء في بيان الحماية المدنية: “على إثر نداء هاتفي من طرف أخ الضحية صبيحة اليوم الجمعة على الساعة 10:01 يعلمنا عن سقوط أخيه في بئر إرتوازي عمقه 150 متر، وهو عبارة عن أنبوب حديدي طوله 12 مترا والباقي عبارة عن حفرة ترابية قطرها 40 سم، بالمكان المسمى أولاد علي بن فلوس بلدية ودائرة بوحمامة”.

وأضاف البيان: “باشرت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بوحمامة والوحدة الرئيسية خنشلة وفرقة التعرف والتدخل في الأماكن الوعرة لولاية خنشلة التدخل مباشرة بعد النداء”. وحسب والد الضحية، فإن الأخير يبلغ من العمر –قيد حياته-  22 سنة ولديه اضطرابات نفسية.

تجدر الإشارة إلى أن حادثة مشابهة وقعت في ديسمبر 2018 بولاية المسيلة، بسقوط الشاب عياش في بئر ارتوازي، أين تم انتشال جثته بعد 5 أيام كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.