الرئيسية » رياضة » حارس “الخضر” سابقا: “لا أريد الموت بعيدا عن عائلتي”.. شاهد الفيديو

حارس “الخضر” سابقا: “لا أريد الموت بعيدا عن عائلتي”.. شاهد الفيديو

جثمان الفقيد سمير حجاوي يصل إلى أرض الوطن.. شاهد بالفيديو

وجه حارس “الخضر” سابقا سمير حجاوي رسالة مباشرة للسلطات الجزائرية، من أجل إعادته إلى أرض الوطن، بعدما تدهورت حالته الصحية كثيرا.

وكان سمير حجاوي حارس الخضر سابقا، قد نُقل للعلاج إلى فرنسا شهر نوفمبر الماضي، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وبعدما تدهورت حالته الصحية كثيرا، ظهر حارس المنتخب الوطني الجزائري السابق، في مقطع فيديو يُناشد وزير الشباب والرياضة لإعادته إلى الجزائر.

وقال سمير حجاوي في مقطع الفيديو إنه لا يريد الموت بعيدا عن وطنه الجزائر، وبعيدا عن عائلته أيضا، وشدد على أنه لا يريد العودة إلى الجزائر في صندوق لحفظ الجثث، بل يريد أن يموت بين أحضان عائلته وفي بلده.

وأضاف حارس كتيبة “محاربي الصحراء” سابقا في السياق، أنه لا يستطيع التحمل لوقت أكثر، من شدة آلام المرض، قائلا لوزير الشباب والرياضة إنه ينتظر منه لفتة أخرى لإعادته إلى الجزائر، من أجل الموت في بلده وبين أفراد عائلته.

وشكر الحارس حجاوي وزير الشباب والرياضة سيد على خالدي، على وقفته الأولى، بعدما سهل الأخير عملية نقله في طائرة خاصة للعلاج في فرنسا.

وجاءت رسالة حارس المنتخب الجزائري السابق سمير حجاوي “المؤثرة جدا”، بمناشدته السلطات العليا في الجزائر، بسبب الإغلاق الجوي الحاصل من وإلى الجزائر، جرّاء ظروف جائحة كورونا.

وكان سمير حجاوي أحد الحراس الذين دافعوا عن عرين المنتخب الوطني الجزائري، رغم قلة ظهوره أساسيا، لكنه كان أحد النجوم الذين واجهوا ميسي ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني وديا شهر جوان 2007.

ويملك حجاوي 05 ألقاب في مسيرته الكروية، لقبين في منافسة الدوري بألوان نادي وفاق سطيف، وثلاثة ألقاب في منافسة كأس الجمهورية، مرتين مع وداد تلمسان، والثالثة بألوان نادي أولمبي جمعية الشلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.