span>حارس المنتخب الجزائري ضمن التشكيلة المثالية لـ “الكاف” كمال بوزار

حارس المنتخب الجزائري ضمن التشكيلة المثالية لـ “الكاف”

ورد اسم حارس المنتخب الجزائري أسامة بن بوط حامي عرين فريق اتحاد العاصمة في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وورد في موقع “سوفاسكور” المتخصص في الإحصائيات تشكيلة ذهاب ربع نهائي كأس “الكاف”، والتي عرفت تواجد بن بوط فقط من الاتحاد.

???? تشكيل سوفاسكور المثالي لمرحلة ذهاب كأس الكونفدرالية الافريقية للأندية ???? pic.twitter.com/jldx39nDwm

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) April 2, 2024

وبرز بن بوط بشكل لافت خلال مواجهة ناديه أمام مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري ضمن ذهاب نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وهي المواجهة التي جرت بنيجيريا وانتهت بهزيمة ممثل الجزائر بهدف يتيم وساهم بن بوط في محافظة النادي على حظوظه في بلوغ نصف النهائي بعد الهزيمة بهدف من دون رد.

ويستضيف الاتحاد حامل اللقب، يوم الأحد 7 أفريل الجاري نادي ريفرز النيجيري بملعب 5 جويلية 62 بداية من الساعة العاشرة ليلا.

ويملك اتحاد العاصمة حظوظا وفيرة من أجل تحقيق الفوز والعودة في النتيجة بغية المرور إلى المربع الذهبي من منافسة كأس الكاف.

وانهزم فريق اتحاد الجزائر بنتيجة هدف لِصفر أمام نادي ريفرز يونايتد النيجيري ضمن إطار ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

وجرت المواجهة في نيجيريا تحت إدارة تحت إدارة حكم ساحة من رواندا، ومُساعدَين له من أنغولا ومالي

وتلقّت شباك حارس المرمى أسامة بن بوط حامي عرين فريق اتحاد العاصمة هدفا في الدقيقة الـ 10

وسجل نادي ريفرز يونايتد النيجيري هدفا حمل بصمة لاعب نادي ريفرز يونايتد أوغسطين أوكيجيفا.

وعاد فريق اتحاد العاصمة بأقل الأضرار من نيجيريا، نظرا للظروف التي شابت المواجهة والرطوبة العالية فضلا عن عامل الصيام خلال الشهر الفضيل.

وغيّر الاتحاد الافريقي لكرة القدم توقيت مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد دون مراعاة عامل الصيام.

شاركنا رأيك