حارس سيراليون يكشف سر منع محرز ورفاقه من زيارة شباكه
span>حارس سيراليون يكشف سر منع محرز ورفاقه من زيارة شباكه عبد الخالق مهاجي

حارس سيراليون يكشف سر منع محرز ورفاقه من زيارة شباكه

كشف حارس منتخب سيراليون محمد كامارا، في حوار لهيئة الإذاعة البريطانية، سر وقوفه سدا منيعا أمام النجم رياض محرز ورفاقه في المنتخب الوطني الجزائري، ومنعهم من التسجيل في مباراتهم الأولى أمام منتخب بلده سيراليون.

وقال محمد كامارا إنه يشاهد جميع مباريات قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز مع ناديه مانشستر سيتي، بما أنه من عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد حارس منتخب سيراليون، أن متابعته لمنافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، ساعدته كثيرا في جميع معلومات كافية عن “محارب الصحراء” محرز، ومعرفه طريقة لعبه جيّدا، في حين أن الأخير على الأرجح لا يعرف شيئا عن الحارس كامارا.

وأردف المتحدث أن متابعته لمباريات منافسة البطولة الإنجليزية المحترفة، مكّنته أيضا من معرفة أسلوب لعب نجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي سعيد بن رحمة، بما أن كتيبة “الهامرز” تلعب أدوارا متقدمة في منافسة “البريمر ليغ” للموسم الثالث تواليا.

وبات غالبية لاعبي المنتخب الوطني الجزائري خاصة الأساسيين منهم، معروفين على صعيد الكرة العالمية، بما أنهم ينشطون في أندية أوروبية عريقة.

كما أن كتيبة “الخضر” كتاب مفتوح لغالبية المنافسين، خاصة أنهم أبطال إفريقيا والجميع يطمح للفوز عليهم، علما أنهم لم يخسروا في 35 مباراة متتالية إلى حد الآن، ومن ينال شرف الإطاحة بهم سيدخل صفحات التاريخ الكروي.

وفي سياق حديث حارس منتخب سيراليون عن نجوم منتخبات القارة الإفريقية، وساعات قليلة قبل مواجهته ورفاقه لمنتخب كوت ديفوار، عشية اليوم الأحد، أكد محمد كامارا أنه لا يعترف تماما بالأسماء الكبيرة في كرة القدم.

وكان محمد كامارا قد افتك جائزة “توتال إينرجيز” لأفضل لاعب في مباراة الجزائر وسيراليون، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

شاركنا رأيك