span>حسام الدين غشة يوجه رسالة مباشرة لبيتكوفيتش عبد الخالق مهاجي

حسام الدين غشة يوجه رسالة مباشرة لبيتكوفيتش

بعث اللاعب الدولي حسام الدين غشة، برسالة مباشرة إلى مدرب المنتخب الوطني الجزائري الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لموقع “العربي الجديد”.

وكشف مهاجم نادي الترجي الرياضي التونسي حسام الدين غشة، في رسالته المباشرة للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش، أن طموحه الأكبر هو العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا.

وقال لاعب كتيبة “الدم والذهب”: “بصراحة منذ وصولي إلى نادي الترجي الرياضي التونسي، كان طموحي الأكبر هو العودة إلى الواجهة الدولية لتعزيز صفوف منتخب بلدي، وأتمنى التوفيق من الله لتحقيق طموحي”.

وتابع حسام الدين غشة في السياق، أنه يتمنى أن انتزاع استدعاء من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في أقرب وقت ممكن.

وسيكون “محارب الصحراء” على موعد مع تأكيد جدارته، بافتكاك استدعاء التقني البوسني، عندما يخوض إياب نهائي منافسة دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، أمام نادي الأهلي المصري بالقاهرة.

وكان النجم الجزائري قد ساهم في فرض نادي الترجي الرياضي التونسي، نتيجة التعادل السلبي على ضيفه المصري، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، بتونس بداية الأسبوع الماضي.

وبالعودة إلى مشواره الدولي، خاض صاحب الـ28 عاما مباراة واحدة مع المنتخب الوطني الجزائري، في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

ولعب حسام الدين غشة وقتها، 18 دقيقة خلال ودية المنتخب الوطني الجزائري ونظيره القطري، بتاريخ 27 ديسمبر 2018، والتي سبقت نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” مصر 2019.

شاركنا رأيك