span>حسام عوار بطل قصة هروب في مستهل تصريحات زميله إسلام سليماني.. شاهد بالفيدو عبد الخالق مهاجي

حسام عوار بطل قصة هروب في مستهل تصريحات زميله إسلام سليماني.. شاهد بالفيدو

حدث قصة طريفة أثناء التصريحات الإعلامية لثنائي نادي أولمبيك ليون، إسلام سليماني وزميله حسام عوار، بعد نهاية مباراة فريقهما مع ضيفهم نادي فريق بريست، يوم أمس السبت، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولم يقدر لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم حسام عوار على تمالك نفسه، أثناء بداية زميله في نادي “لوال” إسلام سليماني بإدلاء تصريحاته، وفر هاربا تفاديا لانفجاره ضحكا أمام الكاميرا.

ويبدو أن الطريقة التي يتحدث بها سليمانيوعدم طلاقة لسانه في نطق اللغة الفرنسية، هي من كادت أن تسبب انفجار عوار ضحكا، حسب ما أوحى إليه مُعلقون على مقطع الفيديو، الذي انتشر بشكل كبير في منصات التواصل الاجتماعي.

ورد آخرون أن تميّز مهاجم كتيبة “الخضر” إسلام سليماني بالحس الفكاهي، في معاملاته اليومية مع زملائه في نادي أولمبيك ليون الفرنسي، هي من أدت إلى هروب حسام عوار من شاشة الكاميرا، حتى لا يظهر وهو يضحك أثناء التصريح.

وجاءت الحادثة الطريفة مباشرة بعد نهاية اللقاء، الذي جنّب فيه “فنك الصحراء” فريقه ليون، من خسارة مؤكدة أمام نادي بريست، في الجولة الافتتاحية لمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان المهاجم الجزائري صاحب هدف التعادل في مواجهة بريست، إذا سجل ثاني أهداف المباراة، بعد أقل من دقيقتين على دخوله بديلا، في الدقيقة الـ60 من عمر المباراة.

وعبّر لاعب المنتخب الوطني الجزائري سليماني في تصريحاته عقب نهاية المباراة، التي واجه فيها مواطنه هاريس بلقبلة، عن فرحته الكبيرة بتوقيع أول هدف له الموسم الكروي 2022/2021.

وأكد إسلام سليماني أنه ورفاقه عملوا كل ما في وسعهم لكسب نقاط المباراة الثلاث، لكنهم اكتفوا بنقطة وحيدة في نهاية المطاف، ما يجعلهم يبذلون قصارى جهدهم في المباريات القادمة، من منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

شاركنا رأيك