span>حسام عوار محل اهتمام في إنجلترا عبد الخالق مهاجي

حسام عوار محل اهتمام في إنجلترا

ما زال مستقبل اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار غامضا، في ظل رغبة إدارة نادي روما في التخلص منه خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، وعدم توصله إلى أي اتفاق مع ناد آخر إلى حد الآن.

وعلى عكس الأخبار القائلة باحتمال انتقاله إلى الدوري السعودي لكرة القدم، من الممكن أن يبقى حسام عوار لاعبا في المستوى العالي، بدخوله دائرة الاهتمام من ألأندية ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما كشفه موقع “give me sport”، فإن لاعب نادي روما الإيطالي محل اهتمام من قبل فرقي برايتون وولفرهامبتون الإنجليزيين.

وما زالت إدارة الفرقين تدرس إمكانية التعاقد مع متوسط الميدان الجزائري، حيث لم يؤكد المصدر السابق ربط قنوات الاتصال باللاعب ووكيل أعماله.

ومن شأن رفع حسام عوار للتحدي، والانتقال إلى منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، وإثبات مكانته الأساسية هنالك، أن ينعكس إيجابا على مشواره الدولي مع المنتخب الجزائري.

وطالب الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، من لاعبين من بينهم متوسط ميدان نادي روما، اللعب مع أندية المستوى العالي، لضمان المشاركة مع كتيبة “الخضر” مستقبلا.

وقالت تقارير إعلامية عدة، باحتمال انضمام حسام عوار إلى أندية ناشطة في الدوري السعودي تسعى للظفر بخدماته، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وتضاربت التسريبات حول رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في خطف “محارب الصحراء”، الميركاتو” الحالي، حيث كشفت “ليكيب” أن اللاعب مقترح على الفريق، في حين نفت مصادر لموقع “وين وين” صحة ذلك.

أما صحيفة “أونز مونديال” الفرنسية، فكشفت أن نادي الشباب السعودي، باشر تحركاته للتعاقد مع لاعب خط وسط ميدان نادي روما الإيطالي.

وبعيدا عن الدوري السعودي لكرة القدم، كشف موقع “روما براس”، أن إدارة نادي روما توصلت لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب عوار، يقضي بإعادة الأخير إلى الدوري الفرنسي من بوابة نادي نيس.

شاركنا رأيك