الرئيسية » رياضة » حسام عوار يتلقى صدمة جديدة من الفرنسيين

حسام عوار يتلقى صدمة جديدة من الفرنسيين

حسام عوار يتلقى صدمة جديدة من الفرنسيين

تلقى حسام عوار لاعب نادي أولمبيك ليون، صدمة جديدة من قبل الاتحادية الفرنسية لكرة القدم، بعدما أُسقط اسمه من قائمة المنتخب الفرنسي، لفئة أقل من 23 سنة، المقرر مشاركته في منافسات الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر المقبل.

ولم يُدرج التقني سليفان ريبول مدرب كتيبة “الديكة” الفرنسية، في القائمة التي أعلن عنها مؤخرا، اسم حسام عوار رفقة بقية اللاعبين الذين سيشاركون في “أولمبياد” طوكيو.

وتعرّض عوار لسخرية افتراضية كبيرة، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر، جرّاء إبعاده مُجددا من صفوف المنتخب الفرنسي، بعدما فضل اللعب لكتيبة “الديكة”، بدل تقمّصه ألوان منتخب “محاربي الصحراء”.

ولم يستدع الناخب الوطني الفرنسي ديديي ديشان أيضا، اللاعب حسام عوار للمشاركة مع المنتخب الفرنسي، في نهائيات منافسة “يورو” 2020، المقامة حاليا، والتي بلغ فيها رفاق العائد كريم بن زيمة الدور ثمن النهائي.

واكتفى لاعب خط الوسط ذو الأصول الجزائرية، بلعب مباراة وحيدة رفقة المنتخب الفرنسي، عندما شارك في 56 دقيقة خلال ودية أوكرانيا، الملعوبة بتاريخ الـ10 جويلية 2020، في أول استدعاء له لتمثيل ألوان المنتخب الفرنسي.

وغاب صاحب الـ22 عاما بعدها نهائيا، عن قائمة لاعبي المنتخب الفرنسي التي كانت معنية بمواجهة البرتغال، في الـ11 أكتوبر من العام ذاته، ضمن منافسة دوري الأمم الأوروبية، بسبب تعرضه للإصابة.

وعاد عوار لقائمة منتخب بلده فرنسا مجددا، بعدها بأربعة أيام، لكنه شاهد رفاقه من دكة البدلاء، وهم يُواجهون المنتخب الكرواتي، ضمن المنافسة ذاتها.

وتقمص حسام عوار ألوان المنتخب الفرنسي لكرة القدم، لفئة أقل من 17 سنة في مباراة وحيدة، قبل أن يُشارك رفقة منتخب أقل من 21 سنة في 15 مباراة.

وأثار اختيار عوار تمثيل منتخب “الديكة” جدلا كبيرا في الجزائر، بسبب تردده الكبير العام الماضي، في الكشف عن أي منتخب سيُمثل بين المنتخبين الفرنسي والجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.