span>حسام عوار يساهم في اكتساح روما لرفاق مواطنه بن ناصر عبد الخالق مهاجي

حسام عوار يساهم في اكتساح روما لرفاق مواطنه بن ناصر

ساهم اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار، في اكتساح ناديه روما الإيطالي، لمنافسه فريق أي ميلان، في مباراة ودية جرت أطوراها، الجمعة، على أرضية ميدان ملعب “أبتوس” بأستراليا.

واكتسح لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسام عوار، وزملاؤه في فريق روما، منافسهم نادي أي ميلان، بنتيجة 05 أهداف لهدفين، في مباراة لعبت استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وشارك “محارب الصحراء” في تلك المواجهة أساسيا، ولعب منها 58 دقيقة قدم خلالها مردودا طيبا، قبل أن يستبدله مدربه دي روسي.

وعلى عكس مشاركة عوار أساسيا في اللقاء الودي، غاب مواطنه إسماعيل بن ناصر، الذي لم يستدع لخوض أطور تلك المباراة.

وكسب متوسط ميدان نادي روما دقائق إضافية، أياما قليلة قبل التحاقه بصفوف المنتخب الوطني الجزائري، تحسبا لخوض تربص شهر جوان الحالي.

وانتزع حسام عوار استدعاء الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، للمشاركة في مواجهتي غينيا وأوغندا، ضمن تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ومن المنتظر أن يكون لاعب نادي روما الإيطالي، أحد أسلحة المدرب الوطني بيتكوفيتش، لتحقيق نتيجتين إيجابيتين في المواجهتين المقبلتين.

وكان التقني البوسني قد أشاد بالنجم حسام عوار، خلال تصريحاته في ندوته الصحفية، بقاعة المؤتمرات “محمد صلاح” في ملعب نيلسون مانديلا، صبيحة يوم الخميس الماضي.

وقال فلاديمير بيتكوفيتش إن لاعب خط الوسط الهجومي عوار، أثبت جدارته في انتزاع مكانة في المنتخب الجزائري، وهو يستحق الانضمام إلى صفوف “الخضر”، لخوض معسكر التوقف الدولي المقبل.

ويواجه عوار ورفاقه في المنتخب الجزائري، ضيفهم منتخب غينيا، يوم 06 جوان الحالي، في ملعب “نيلسون مانديلا” العاصمة، ضمن مجريات الجولة الثالثة من تصفيات “مونديال” 2026.

ويلاقي منتخب الجزائر مضيفه منتخب أوغندا، بتاريخ الـ10 من الشهر ذاته، في ملعب “كامبالا”، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات “المونديالية” ذاتها.

شاركنا رأيك