الرئيسية » رياضة » حسان حمّار يُدلي بتصريحات مُدوية تجاه فريقه السابق وفاق سطيف

حسان حمّار يُدلي بتصريحات مُدوية تجاه فريقه السابق وفاق سطيف

حسان حمّار يُدلي بتصريحات مُدوية تُجاه فريقه السابق وفاق سطيف

قال حسان حمار في تصريحات لقناة “الحياة” نشرت أمسية اليوم الجمعة على منصة فيسبوك، إن ناديه السابق وفاق سطيف، لم يعد يُهمّه إطلاقا، لا من بعيد ولا من قريب.

وكشف حسان حمار أن شعوره الحالي تُجاه نادي وفاق سطيف، الذي أشرف على رئاسة في وقت سابق، نابع من المعنى الحقيقي لنكران الجميل، الذي عاشه في فريق “النسر الأسود“.

وأضاف حمار خلال التصريحات ذاتها، أن أمر جلب اللاعبين أو تسريحهم، بغض النظر عن حجم الأسماء، أمر وكأنه لم يكن بالنسبة إليه، مضيفا أن الأمر ذاته ينطبق على قضية جلب شركة وطنية لوفاق سطيف، لأنه لم يعد يملك أي علاقة مع هذا النادي، على حد قوله.

وأردف الرئيس السابق لكتيبة “أبناء عين الفوارة”، أن هناك أشخاص مُكلفون في الفترة الحالية بإدارة نادي وفاق سطيف، مؤكدا أنه لا يملك أي علاقة مع هؤلاء المسيرين الحاليين، كما نوه إلى أنه لن يُثني أو ينتقد فريقه السابق، على الأقل في الوقت الراهن.

وأكد حسان حمار عدم امتلاكه الرغبة في متابعة أخبار نادي وفاق سطيف، بقوله إنه لن يقترب من محيط مقر النادي مجددا، ولا من الملعب الذي لن ينزل إلى أرضية ميدانه مرة أخرى.

وجاءت تصريحات حمّار بعد شهر تقريبا من مغادرته سجن بيلار بولاية سطيف، أين قضى عقوبة ثلاث سنوات حبسا نافذا، بتهمة التزوير واستعمال المزور في محررات عرفية إضافة إلى النصب.

كما توبع وقتها الرئيس السابق للوفاق، من طرف مجلس قضاء سطيف، في قضايا فساد متعلقة بالتلاعب بأحد العقارات الكائنة بالولاية ذاتها، راح ضحيتها مستفيدون عدة، بسبب عملية غير قانونية لتقسيم قطعة أرض تابعة لأحد التعاونيات الفلاحية.

عدد التعليقات: (2)

  1. لانكً انت اصليا عصابه وعندك ما حلبت وسرقت وتلاعبت بي الشبان في هذا الفريق !!! انتا نكار الخير !!! لو لا هذا الفريق العالمي لو ميسمع بيك احد !! روح صفي دينك معا الناس ليخرجت اعليهم الطريق ونقطة الى الصفر !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.