الرئيسية » رياضة » حسناء لبنانية توقع اختيارها على النجم الجزائري رياض محرز

حسناء لبنانية توقع اختيارها على النجم الجزائري رياض محرز

محرز يُسبّب مشكلة كبيرة لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي

اختارت الإعلامية اللبنانية الحسناء ليليان تنوري، النجم الجزائري رياض محرز كأفضل لاعب عربي لسنة 2020، على حساب أبرز نجوم الكرة في الوطن العربي.

https://www.instagram.com/p/CGiVPziDl5L/?utm_source=ig_web_copy_link

وفضّلت الإعلامية ليليان تنوري، أن يكون رياض محرز الأفضل عربيا لعام 2020، مُتجاهلة النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، الذي حل ثانيا ضمن اختيارات الإعلامية اللبنانية، إضافة إلى المدافع الفذ المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، حسب تغريدة لموقع “جول العربي.

ولاقى اختيار الحسناء اللبنانية تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، بين مؤيد لاختيارها، بما أن محرز قدم موسما جيّدا، خاصة مع كتيبة المنتخب الوطني الجزائري، بعد قيادته لرفاقه إلى بلوغ منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة، وبين مُخالف ممن يرون أن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح كان الأجدر باختيارها.

وازدادت المقارنات بين محرز وصلاح مؤخرا، نظرا للمستويات الكبيرة التي بات يُقدمها الثنائي في الملاعب الإنجليزية والأوربية، رفقة مانشستر سيتي وليفربول، وفي ملاعب القارة السمراء، رفقة المنتخبين الجزائري والمصري.

وأشاد رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم جياني إنفانتينو بالنجمين الجزائري والمصري، على هامش زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة، منتصف شهر ديسمبر الماضي، بعدما اعتبر رياض محرز ومحمد صلاح رمزين من رموز الكرة العربية، على مستوى الوطن العربي في القترة الراهنة، مُؤكدا أنهما نجمين من الطراز العالمي.

وقال نجم الكرة الجزائرية سنوات الثمانينيات رابح ماجر، إن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح هو الأحق والأجدر بلقب “فخر العرب”، وهو اللقب الذي تُطلقه حسابات نادي مانشستر سيتي، في منصات التواصل الاجتماعي وأنصار المنتخب الوطني الجزائري على نجمهم رياض محرز.

وتفوق محرز على منافسه صلاح في استفتاء اختيار أفضل لاعب عربي في الملاعب الأوروبية لعام 2020 الذي يُعده موقع “روسيا اليوم”، كما تجازوه أيضا في المنافسة على الجائزة ذاتها، في استفتاء أعدّه برنامج صدى الملاعب لكنه خسر الرهان أمام منافسه العراقي يونس محمود.

وبعيدا عن المقارنات بين “محارب الصحراء” و”الفرعون” المصري، يبقى رياض محرز ومحمد صلاح اثنين من خيرة ما أنجبت القارة السمراء في عالم كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.