الرئيسية » الأخبار » حصيلة قياسية جديدة لكورونا في الجزائر

حصيلة قياسية جديدة لكورونا في الجزائر

تسجيل 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن تسجيل 460 إصابة جديدة مؤكدة و10 وفيات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وكشف الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة كورونا جمال فورار، أنّ عدد الوفيات بلغ 988 وفاة، في حين ارتفعت الإصابات إلى 17808 إصابة مؤكدة.

وأوضح جمال فورار أنّ  308 حالات تماثلت للشفاء من مجموع 12637 حالة تعافي.

عدد التعليقات: 1

  1. الخدمة الوطنية الاجبارية تأرق حياة الشاب الجزائري

    صوت نداء يعلوا من حناجر الشباب الجزائري يطالب فيها سلطات بلاده الاعفاء من الخدمة الوطنية ( بدون شروط ) للخروج من دوامة السجن الافتراضي الذي بات الشاب الجزائري يعيش في نوع من الخوف و اللااستقرار الاجتماعي , غياب فرص العمل من جهة و قساوة الحياة من جهة أخرى , إلا أن السلطات الجزائرية لم تأبه لمطالبهم و آبت الرضوخ لأمر الواقع .

    حملة واسعة أطلقوها عبر منصات التواصل الاجتماعي , مراسلة النواب و الوزراء و القنوات التلفزيونية ببرقيات طلب المساعدة , إلتماسات من طرف أحزاب سياسية و منظمات وطنية كل هذا لم يشفع لهم , تاريخ 05 جويلية 2020 كان بمثابة الفيصل في هذه القضية و كان هذا التاريخ حامل آمال الكثير من الشباب الجزائري المغلوب عن أمرهم , ها قد مر هذا التاريخ و لم يتم تحديد مصير الشباب الجزائري , هناك من أكمل دراسته الجامعية و لم يستطيع العمل بسبب مشكل الخدمة الوطنية و هناك من يريد الدراسة في الخارج و هناك من يريد الاستقرار في الحياة الزوجية و هناك و هناك و هنا ……..

    وعليه فإن الشباب الجزائري المولودون من سنة 1991 الى غاية 1995 يطالبون بالاعفاء من الخدمة الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.