الرئيسية » رياضة » حصيلة مميزة للجيدو الجزائري في اليوم الثالث من المنافسة الإفريقية

حصيلة مميزة للجيدو الجزائري في اليوم الثالث من المنافسة الإفريقية

حصيلة مميزة للجيدو الجزائري في اليوم الثالث من المنافسة الإفريقية

شهد اليوم الثالث من البطولة الإفريقية لرياضة الجيدو، حصيلة مميزة للجيدو الجزائري، بعدما تألق المصارعون الجزائريون على صعيد المنافسة القارية.

وافتك المصارعون الجزائريون 06 ميداليات، بحصيلة مميزة للجيدو الجزائري، مقارنة باليوم الأول والثاني من بطولة إفريقيا للرياضة ذاتها، المقامة حاليا بالعاصمة السنغالية داكار، من الـ20 إلى غاية الـ23 من شهر ماي 2021.

وافتكت النخبة الوطنية ميداليتين ذهبيتين وفضيتين بالإضافة إلى برونزيتين، لترتفع حصيلة الجيدو الجزائري إلى 12 ميدالية، منذ بداية اليوم الأول لمنافسة البطولة الإفريقية لرياضة الجيدو.

وعزز المصارع بن عمادي عبد الرحمن رصيد الجزائر من الميداليات من المعدن النفيس، بفوزه بالذهبية في نهائي وزن أقل من 90 كلغ، على منافسه الغاني أناني كوادجو.

وأضاف مواطنه بوعمار مصطفي ياسر ميداليات ذهبية ثانية، في منافسات اليوم ذاته، بتغلبه على خصمه التونسي بن غارس قصي، في وزن أقل من 100 كلغ.

وتُوج المصارع الجزائري بلقرع سفيان بميدالية فضية في وزن أكثر من 100 كلغ، بانهزامه في النزال النهائي أمام خصمه التونسي جاب الله فيصل، كما أضافت مواطنته صونيا إصلاح المعدن ذاته، في وزن أكثر من 78 كلغ، خلف التونسية نهال شيخ روحو.

وتمكنت المصارعة مروى معمري من التتويج بالميدالية البرونزية، في وزن أكثر من 78 كلغ، كما جعلت المصارعة كوثر وعلال الجزائر تبصم على حصيلة مميزة للجيدو إفريقيا في اليوم الثالث، بحصولها على الميدالية البرونزية أيضا في وزن أقل من 78 كلغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.