span>حليلوزيتش يتحدث عن محرز في الندوة الصحفية للمنتخب المغربي يونس جعادي

حليلوزيتش يتحدث عن محرز في الندوة الصحفية للمنتخب المغربي

تحدّث المدرب السابق للمنتخب الوطني الجزائري، والحالي للمنتخب المغربي، وحيد حليلوزيتش عن الدولي الجزائري، ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز.

وجاء حديث حليلوزيتش عن محرز بسبب تواصل مسلسل الصراع بينه وبين الصحافة المغربية، بسبب اللاعبين الذين يستدعيهم المدير الفني لمنتخب “أسود الأطلس”، ومشاكله مع نجوم المنتخب.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وقال حليلوزيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء: “أنا من اكتشفت نجم مانشستر سيتي الحالي رياض محرز وقمت باستدعائه إلى المنتخب الوطني الجزائري”.

وأضاف الناخب الوطني السابق: “في تلك الفترة التي كنت فيها مدربا للمنتخب الجزائري، كان من الصعب إقناع الجميع باستدعاء رياض محرز”.

وختم التقني البوسني حديثه عن قائد المنتخب الوطني قائلا: “في الجزائر تم انتقادي كثيرا عندما قررت استدعاء رياض محرز”.

ويتواصل مسلسل الصراع بين المدرب وحيد حليلوزيتش والمحيط الرياضي المغربي، خاصة في ظل مشاكله مع نجوم الفريق، وأيضا فشله في التتويج بكأس أمم أفريقيا الماضية، والتي حددتها الجامعة المغربية كألولوية.

وتوقع المحللون ترك وحيد حليلوزيتش لمنصبه على رأس العارضة الفنية لـ”أسود الأطلس” مباشرة بعد تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، قبل أن تقرر الجامعة المغربية الإبقاء عليه.

وحسم فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم مستقبل المدرب في آخر تصريحاته حيث أكد أن كل الاشاعات عن رحيله لا أساس لها من الصحة.

وقال لقجع: “ننتظر انتهاء إجازة حليلوزيتش لحسم طريق التحضير لكأس العالم بقطر بشكل جيّد”.

كما تطرق إلى شأن الخلافات بينه وبين بعض اللاعبين قائلا: “لا توجد خلافات و نسعى لوضع المنتخب في أحسن الظروف”.

شاركنا رأيك