span>حملة عالمية لوقف فساد المغربي فوزي لقجع في “الكاف” وائل بن أحمد

حملة عالمية لوقف فساد المغربي فوزي لقجع في “الكاف”

انضمت أسماء كبيرة للحملة التي أطلقها رواد منصات التواصل الاجتماعي بعنوان” أوقفوا فساد الكاف”، والتي تسير في مجملها لوقف فساد المغربي فوزي لقجع في أعلى هيئة كروية في القارة السمراء.

وخلال ساعات قليلة فقط، استطاع وسم “Stop Caf Corruption” أن يتصدر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم.

وفتح عدد كبير من ممارسي كرة القدم في إفريقيا النار على رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، خاصة بعد فرضه إقامة نهائي كاس رابطة ابطال أفريقيا في المغرب.

وطالب المعلق الجزائري في قنوات بيين سبورتس، حفيظ دراجي، كل الاتحادات القارية لكرة القدم في إفريقيا، بالتحرك لمنع اختطاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من طرف جهات لم يسمها.

ووفي تغريدة له على حسابه في موقع تويتر قال حفيظ دراجي: “كل الاتحادات القارية مطالبة بالتحرك لمنع اختطاف الكاف”، كما أرفق التغريدة بوسم “أوقفوا فساد الكاف”.

وفتح أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، النار على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وذلك بعد إسناد تنظيم المباراة النهائية إلى المغرب.

وقال أيمن يونس في تصريحات إذاعية عبر “أون تايم سبورت” منح تنظيم المباراة النهائية إلى المغرب رغم اقتراب الوداد المغربي من التأهل يكشف عن عشوائية وفوضى الاتحاد الأفريقي في تنظيم المسابقات الخاصة به.

وأكد أحمد حسام ميدو أن هناك 30 أو 40 موظفا تم الاستغناء عن خدماتهم من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

 

وقال ميدو، في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “هناك أكثر من 30 أو 40 موظفا مصريا تمت إقالتهم والاستغناء عن خدماتهم في الاتحاد الأفريقي”.

وختم حديثه قائلا: “الاتحاد الأفريقي خلع مصر واستغنى عن موظفي مصر لصالح المغاربة”.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الاثنين، إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وجاء في بيان رسمي للكاف “تقرر خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 ماي الجاري في المغرب”.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك

  • عبدالله

    الثلاثاء, مايو 2022 23:04

    الفاشلون ضد الناجحين من يلوح بورقة الفساد الكروي نقول له لقجع وزير ناجح واقتصادي بارع وأستراتيجي عبقري يؤمن بالعمل المتواصل ويشتغل على الأهداف ولا يلتفت للخلف ابدا انه المصلح الموعود ندعمه بقلوبنا وبسواعدنا وحناجرنا ونقول للكراغلة سي فوزي هو لي غادي يربيكم وقد ولى زمن عيسئ حياتو أيها المخنتون وللملكة الشريفة الحاضر والمستقبل

  • امل

    الثلاثاء, مايو 2022 23:05

    حملة عالمية بالجزائر 😂😂