خبيب يُحرج قنوات تلفزيونية جزائرية بانطلاق تظاهرة وهران 2022
span>خبيب يُحرج قنوات تلفزيونية جزائرية بانطلاق تظاهرة وهران 2022 عبد الخالق مهاجي

خبيب يُحرج قنوات تلفزيونية جزائرية بانطلاق تظاهرة وهران 2022

حط صانع المحتوى الجزائري خبيب كواس، الأسبوع الماضي، رحاله ببلده الجزائر قادما عبر رحلة طويلة من دولة تشاد، خصيصا لحضور حفل افتتاح منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

وانتشر خبر حضور خبيب كواس إلى الجزائر على نطاق واسع، في وسائل إعلام جزائرية عدة، وعلى مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد جزائريون كثر بخطوة ابن بلدهم.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وبعد نهاية حفل الافتتاح بقرابة ثلاثة أيام، نشر ابن مدينة قسنطينة، على حساباته الشخصية في شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أثار إعجاب الكثيرين، وتم تداوله على نطاق واسع.

ووثق خبيب في مقطع الفيديو وبطريقته الخاصة المتميزة، جانب من كواليس حفل افتتاح الطبعة الـ19 من منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تحتضن وقائعها مدينة وهران الواقعة غرب الجزائر.

وأرفق “الرحالة الجزائري” مقطع الفيديو، بعبارات ذكّر فيها بمشاركة 26 دولة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، والتي تحتضنهم الجزائر على مدى 12 يوما من المنافسات.

وأشاد صانع المحتوى الجزائري، بإبداع الجماهير الجزائرية في استقبال وفود الدول المشاركة في التظاهرة المتوسطية، خلال ما وصفه بعرض خيالي، في إشارة منه للإبهار الذي ميز حفل افتتاح منافسة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

وطلب خبيب من متابعيه، في نهاية عبارات النص المرافق لعمله الفني المتميز، مشاركة مقطع الفيديو وإعادة نشره، من أجل التعريف بالجزائر.

وحقق العمل الاحترافي لصانع المحتوي خبيب، أكثر من 03 ملايين ونصف مليون مشاهدة على صفحته في منصة فيسبوك إلى حد الآن، بالإضافة إلى تجاوزه نصف مليون مشاهدة في يوتيوب.

ونظرا لجودة محتوى الفيديو الذي نشره خبيب، أشاد به مختصون كثر، ووصفوه بالعمل المتميز والاحترافي، الذي عجزت عن تقديمه قنوات تلفزيونية جزائرية عدة.

وجاءت الإشادة باحترافية وجودة محتوى فيديو ابن مدينة قسنطينة، في اليوم الذي شهد فيه هجوما شرسا على مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، بشأن تغطيتها لمنافسة الألعاب المتوسطية.

وهاجم ناشطون جزائريون كثر، على منصات التواصل الاجتماعي التلفزيون الجزائري، معتبرين أن تغطيته لألعاب وهران 2022، كانت سيئة إلى حد الآن، قائلين بأنه حان الوقت لإطلاق قناة رياضية مختصة، لنقل التظاهرات الكبيرة.

شاركنا رأيك

  • مواطن حر

    الأربعاء, يونيو 2022 13:25

    كانت صورة بجودة عالية في قناة شبابية عمومي تبالغون كثيرا تغطية مباشر ليست مثل تغطية مسجلة وأنا مع بذل مجهود لتلفزيون عمومي ليتحسن أكثر لكن لا ننكر مجهوداتهم التي يبدولونها لتغطية مباشرة