span>خطوة مفاجئة من بروسيا مونشنغلادباخ تشعل المنافسة على بن سبعيني يونس جعادي

خطوة مفاجئة من بروسيا مونشنغلادباخ تشعل المنافسة على بن سبعيني

أكدت تقارير إعلامية ألمانية أن خروج الدولي الجزائري رامي بن سبعيني من نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني قد بات وشيكا ولا شك فيه الآن.

وبحسب موقع “الرور 24” الألماني فإن إدارة نادي بروسيا مونشنغلادباخ قد قررت تخفيض سعر بيع الظهير الأيسر الجزائري إلى 12 مليون أورو، بدلا من مبلغي 15 مليون و18 مليون أورو التي ألحت عليهما سابقا.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وستشعل هذه الخطوة نار المنافسة على رامي بن سبعيني بين الأندية الراغبة في ضمه، خاصة في ظل تخفيض السعر مقارنة بإمكانيات اللاعب الكبيرة.

وأوضح خبير الدوري الألماني باتريك بيرغر في “بودكاست” “Sport-1” “Die Dortmund-Woche” أنه، وبالإضافة إلى نادي برشلونة وإشبيلية الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي، دخلت أندية أخرى مشهورة في السباق لضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

وبحسب الصحافة الألمانية المقربة من النادي “الأصفر” فإن أقرب الأندية لضم الدولي الجزائري حاليا هو نادي بروسيا دورتموند الذي يسعى لتعزيز مركز الظهير الأيسر مستقبلا باللإضافة إلى منصب قلب الهجوم بعد رحيل هالاند .

وأنهى الدولي الجزائري موسمه الماضي مع ناديه بروسيا مونشنغلادباغ بأرقام مميّزة للغاية تفتح الباب أمامه للرحيل في ظل عدم صعود ناديه للعب على منافسة أوروبية في الموسم القادم.

ويعّد بن سبعيني أحد أحسن الأظهرة في الدوري الألماني خلال المواسم الماضية، حيث شارك خلال مسيرته بالدوري مع بروسيا مونشنغلادباخ في 66 لقاء كاملا ساهم من خلاله في 17 هدفا، مسجلا 13 هدفا في ومقدّما 4 تمريرات حاسمة.

شاركنا رأيك