رياضة

خلال مباراة العودة.. بونجاح يسعى للإطاحة بقائده محرز

خلال مباراة العودة.. بونجاح يسعى للإطاحة بقائده محرز
أوراس في awras on Google News

ستشهد مباراة أمسية يوم غد الإثنين، تواصل الصراع الثنائي بصيغة الأرقام، بين قائد كتيبة الخضر رياض محرز وزميله بغداد بونجاح، في سباق تسجيل الأهداف مع المنتخب الوطني الجزائري.

ويسعى هدّاف نادي السد القطري بونجاح، لمعادلة رقم مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، الذي يملك في رصيده 17 هدفا مع الخضر.

ووصل نجم مانشستر سيتي، إلى الرصيد ذاته من الأهداف، بعد أن سجّل الهدف الثالث في مواجهة زيمبابوي، سهرة الخميس الماضي، وقدم تمريرة حاسمة لسفيان فيغولي، مُسجّل الهدف الثاني.

ودخل بونجاح نادي الهدّافين العشرة لكتيبة “محاربي الصحراء”، بوصوله إلى الهدف الـ16 بألوان المنتخب الجزائري، عندما افتتح النتيجة “للخضر” أمام منتخب “المحاربين”.

ويبقى النجم عبد الحفيظ تاسفاوت، في صدارة هدّافي الفريق الوطني بـ36 هدفا، ويليه الغائب عن التربص الحالي، إسلام سليماني، في الوصافة بـ30 هدفا.

وتنقل الثنائي رفقة كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي، إلى العاصمة هراري لمواجهة منتخب زيمبابوي، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

ويتصدّر أشبال بلماضي المجموعة الثامنة، بالعلامة الكاملة برصيد 09 نقاط، بعد تحقيقهم لثلاثة انتصارات متتالية، بداية بدك شباك منتخب زامبيا بخماسية نظيفة، ثم تخطي منتخب بوتسوانا بهدف دون رد، قبل الفوز على زيمبابوي بثلاثية لواحد.

وتفصل رفاق الحارس رايس وهاب مبولحي، 90 دقيقة عن بلوغ المنافسة القارية المُقبلة بالكاميرون، إذا حقق “أفناك الصحراء” الفوز في عقر ديار الزيمبابويين.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
79,110
وفيات
2,352
شفاء
51,334
نشطة
25,424
آخر تحديث:27/11/2020 - 15:31 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا