span>خليفة غضبان ينضم إلى نادي إيغرلانغن الألماني محمد لعلامة

خليفة غضبان ينضم إلى نادي إيغرلانغن الألماني

أعلن نادي إيغرلانغن الألماني لكرة اليد الأربعاء تعاقده مع الحارس الدولي الجزائري خليفة غضبان بدءا من الصيف المقبل قادما من صفوف نادي أورو فارم بيلستر المقدوني.

وأشاد النادي الألماني في بيان له بالحارس الجزائري البالغ من العمر 27 عاما، لافتا إلى تتويجه بلقب رابطة أبطال أوروبا مع فاردار سكوبيي المقدوني في 2019.

وشارك غضبان مؤخرا مع المنتخب الجزائري في نهائيات بطولة أمم إفريقيا التي جرت بمصر وقاد الجزائر إلى احتلال المركز الثاني في البطولة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par HC Erlangen (@hcerlangen)

شاركنا رأيك

  • محاور

    الخميس, فبراير 2024 07:16

    خليفة غضبان حارس من الطراز العالي و حتى الحراس الآخرين للمنتخب الجزائري جيدون، خلال المباراة النهائية في كأس إفريقيا في الشوط التاني تعب من كثرة التركيز و التي فقده أحيانا، كان ينبغي إستبداله لإراحته بعض الوقت، هاته أمور فقط مدرب حراس يمكنه شرحها للمدرب الرئيسي أثناء المبارة.
    تعرف المنتخب الوطني لكرة اليد رجال، عن برنامج مبارياتهم، في الملحق العالمي المؤهل للألعاب الأولمبية باريس 2024.
    سيباشر مباراته الأولى ضد ألمانيا أقوى منتخب في المجموعة يوم 14 مارس يليه منتخب النمسا يوم 16 مارس و يختتم بمنتخب كرواتيا يوم 17 مارس.
    نتمنى من معالي الوزير أن يفاجئ المنتخب الجزائري لكرة بتنقله شخصيا لحضور المباراة التانية و التالة، الأمر يكون له دفع معني كبير للعناصر الوطنية خصوصا إدا لم يوفقوا في المباراة الأولى.